بعثة منتخب المصارعة تُلبى دعوة سفير مصر بالمجر على الغداء

الإثنين، 02 مارس 2015 06:40 م
بعثة منتخب المصارعة تُلبى دعوة سفير مصر بالمجر على الغداء سفير مصر بالمجر يستقبل البعثة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لبت بعثة المنتخب الوطنى للمصارعة الرومانى التى تقيم معسكرًا فى الفترة حالية بمدينة تاتا المجرية، استعدادًا للمشاركة فى بطولة الجائزة الكبرى المُحدد لها الإقامة يومى 7 و8 مارس المقبل دعوة محمود المغربى، سفير مصر فى المجر، اليوم الأحد على الغداء.
واستغل مسئولو البعثة كون يوم الأحد راحة من التدريبات لتلبية دعوة السفير من أجل تلبية دعوة السفير على الغداء بفيلاته الخاصة كون السفارة أجازة اليوم، وسافر أفراد البعثة من مدينة تاتا، وهى بلدة شمال غربى المجر، إلى العاصمة المجرية التى تُبعد بمسافة 70 كم عن مكان إقامة المعسكر.
وأكد شوقى عمران، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة المنتخب، عن خالص احترامه وتقديره لدعوة السفير، مؤكدًا أن دعوة السفير كانت فرصة جيدة للاعبين من التقاط الأنفاس خاصة فى ظل مواصلة التدريبات فى المعسكر الذى يضم حوالى 13 دولة تقريبًا من كافة أنحاء العالم.، لافتًا إلى أن الدعوة كانت بفيلة السفير الخاصة كون السفارة أجازة يوم الأحد.
وتتكون بعثة المنتخب من شوقى عمران رئيسا للبعثة، وحسام مصطفى حامد مدربا، واللاعبين، وهم هيثم فهمى، وإبراهيم حامد وطارق عبد السلام وأحمد عثمان، وعبد اللطيف محمد، وأسطورة المصارعة كرم جابر.

	سفير مصر بالمجر يستقبل البعثة- 2015-02- اليوم السابع
سفير مصر بالمجر يستقبل البعثة


	سفير مصر بالمجر مع شوقى عمران رئيس البعثة- 2015-02- اليوم السابع
سفير مصر بالمجر مع شوقى عمران رئيس البعثة





أخبار متعلقة..


سفير مصر بالمجر يدعو بعثة المصارعة الرومانى على مأدبة غداء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة