تواصل أزمة الوقود بالقليوبية.. ولجان شعبية لتوزيع أسطوانات الغاز

السبت، 21 مارس 2015 03:22 ص
تواصل أزمة الوقود بالقليوبية.. ولجان شعبية لتوزيع أسطوانات الغاز المهندس جمال السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصلت أزمة نقص أنابيب البوتاجاز بمحافظة القليوبية فى الوقت الذى لجأت فيه مديرية التموين بالمحافظة للشرطة واللجان الشعبية لتوزيع الحصص ومنع تسريبها فى السوق السوداء.

من جانبه قال المهندس جمال السيد، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أنه وافق على طلبات عدد من اللجان الشعبية بالقرى التى طالبت بالمشاركة فى توزيع الأسطوانات لضمان العدالة فى التوزيع بين المواطنين، مشيرا إلى أن اللجان نجحت فى تقديم الخدمة للأهالى، ولافتا إلى أنه يقدم كل التسهيلات لآى مواطن بالمحافظة يريد المساعدة للأهالى.

وأكد وكيل وزارة التموين أنه يتم ضخ 75 ألف أسطوانة يوميا بدلا من 70 ألف بزيادة 5 آلاف أسطوانة، لمواجهة أزمة البوتاجاز، مؤكدا أنه لا توجد أزمة بالمحافظة وتقوم لجان تفتيشية بالتعاون مع مباحث التموين بمراقبة أصحاب المستودعات، وعدم تهريبها إلى السوق السوداء.

وفى سياق متصل تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على 5 من مسئولى مستودعات البوتاجاز يقومون بتجميع أسطوانات الغاز بغرض إعادة بيعها فى السوق السوداء بأزيد من السعر واستغلال الأزمة الراهنة التى تمر بها البلاد بهدف التربح وتحقيق مكاسب غير مشروعة.

وقد نجحت حملة تموينية فى القبض على رمضان أ ع، سن 38، المدير المسئول عن مستودع بوتاجاز بجزيرة بلى، وخالد م ن، صاحب مستودع بوتاجاز بناحية عرب المقابلة، ومحمود م م، بائع أسطوانات غاز، وصفوت س م بائع أسطوانات غاز بناحية كوم الأطرون، وياسر م أ، بائع أسطوانات غاز بالقلج، وذلك لبيعهم أسطوانات غاز سعة 5.12 كجم استخدام منزلى بأزيد من السعر وعدم إعلان الأسعار الرسمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة