النيابة تواصل تحقيقاتها فى حادث "أتوبيس المريوطية".. تخلى سبيل سائق "ربع النقل" صدمه الأتوبيس المنكوب قبل سقوطة.. ومصدر : النيابة طلبت تحليل عينات منه والسائق المتوفى لمعرفة تعاطيهما مخدرات من عدمه

الأحد، 22 مارس 2015 07:06 م
النيابة تواصل تحقيقاتها فى حادث "أتوبيس المريوطية"..  تخلى سبيل سائق "ربع النقل" صدمه الأتوبيس المنكوب قبل سقوطة.. ومصدر : النيابة طلبت تحليل عينات منه والسائق المتوفى لمعرفة تعاطيهما مخدرات من عدمه حادث المريوطية
كتب - عامر مصطفى – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة أسامة حنفى، أشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، تحقيقاتها فى مصرع 12 شخصا وأصابة العشرات، إثر انقلاب أتوبيس شركة أوراسكوم وسقوطة من "الدائرى" فى ترعة المريوطية أمس.

واستمعت النيابة إلى أقوال سائق سيارة ربع نقل أكد أنه كان يسير بالسرعة الطبيعية، وفوجئ بسائق بالأتوبيس المنكوب يحاول تخطيه بسرعة جنونية، ثم صدم "اكصدام "وتسبب فى وارتطام رأسه فى "الدركسيون" وسقوط زجاج السيارة عليه قبل أن يتوقف على جانب الطريق، ويسقط الأتوبيس من أعلى الكوبرى فى ترعة المريوطية.

كما استمعت النيابة إلى أقوال سائق آخر يدعى "م.ع" تصادف وجوده على الطريق أثناء الحادث، وقال إنه كان يسير أعلى كوبرى المريوطية وفوجئ باتوبيس شركة أوراسكوم يسير بسرعة جنونية محاولاً تخطيه فأفسح له الطريق حتى لا يصطدم به، بعدها شاهد الإتوبيس يحاول تخطى السيارة الربع نقل إلا أنه إصطدم بها وسقط من أعلى الكوبرى.

وقال مصدر قضائى لـ"اليوم السابع" إن النيابة أصدرت قرارها بصرف السائق سيد فرج من سرايا النيابة نظراً لعدم وجود اتهامات موجهة له وأن التحقيقات موضحا أن صرفه مؤقتاً وأذا جدت أمور سيتم استدعائه للتحقيق معه مجدداً.

وأضاف المصدر، أن النيابة طلبت أخذ عينة من فرج وجثة سائق أتوبيس الشركة لتحليلها ومعرفة ما إذا كانا يتعاطيا المواد المخدرة من عدمه.

كان المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أمر بدفن حثامين 12 لقوا مصرعهم إثر سقوط أتوبيس شركة أوراسكوم من أعلى كوبرى فى ترعة المريوطية بعد الانتهاء من تشريحها، وذلك بعد مناظرة جثث 6 متوفين بمستشفى الهرم و3 متوفين بمشرحة زينهم و2 بمستشفى أم المصريين وجثة فى مستشفى بولاق الدكرور.

وتم نقل أن أحد المصابين إلى "قصر العينى" لخطورة حالته والـ و14 آخرين إلى مستشفى الهرم، وانتقل فريق من نيابة الحوادث لسماع أقوالهم، وأكد المصابون أن سيارة ملاكى سبب الحادث، حيث قطعت الطريق على الأتوبيس، وتحفظت النيابة على هذه السيارة لتحديد مسئولية قائدها عن الحادث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة