أحمد عزمى: أحاول إقناع باسم سمرة ليحل ضيف شرف بفيلمى "المخلوع والمعزول"

الجمعة، 27 مارس 2015 11:06 ص
أحمد عزمى: أحاول إقناع باسم سمرة ليحل ضيف شرف بفيلمى "المخلوع والمعزول" الفنان أحمد عزمى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد عزمى لـ"اليوم السابع"، إنه يبدأ تصوير مشاهده الأولى من فيلمه الجديد "المخلوع والمعزول"، السبت الموافق 4 أبريل، فى منطقة نزلة السمان، والمشاهد تجمع بينه وبين الفنانة هالة فاخر، وصبرى عبد المنعم، وإيناس النجار، لافتا إلى أن التصوير سوف يستمر لمدة أسبوع، مضيفا أنه سوف ينتقل بعد انتهاء مشاهده من نزلة السمان مباشرة لتصوير باقى مشاهده فى شوارع خارجية بعدة أماكن متفرقة.

وقال أحمد عزمى إنه يقوم حاليا بمحاولة إقناع الفنان باسم سمرة بصفته صديقا شخصيا ومقربا إليه يحل ضيف شرف بالفيلم كضابط شرطة، بعد أن اعتذر عن المشاركة فى بطولة العمل بسبب انشغاله فى أعمال أخرى.

"المخلوع والمعزول" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق من خلال ثلاثة شباب أولاد عم يحجرون على جدهم للحصول على ثروته، إلى أن يعقد الجد معهم اتفاقًا بأن من يثبت له أنه الأفضل يفوز بالثروة كلها ومن هنا يدخل الشباب الثلاثة فى صراع شديد، ويحاول كل منهم التخلص من الآخر، تحدث جريمة قتل فى بداية الفيلم ويتورط فيها كل منهم بطريقة تجعل الآخرين يشكون بعضهم".

الفيلم بطولة الفنان أحمد عزمى، وعمرو رمزى، وهالة فاخر، وصبرى عبد المنعم، وإيناس النجار، ونرمين ماهر، تأليف خالد أبو الدهب، وإخراج أحمد شاهين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى.


اخبار متعلقة



- أحمد عزمى: انتهيت من تصوير نصف مشاهدى بـ"البرواز"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة