نصائح للحصول على شعر ناعم وصحى

الخميس، 05 مارس 2015 12:58 م
نصائح للحصول على شعر ناعم وصحى نصائح للحصول على شعر ناعم وصحى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحصول على شعر ناعم وصحى
حلم لكل فتاة وسيدة، ولكن هناك عددا من المشاكل التى تصيب الشعر وتجعله مجعداً غير ناعم، وهنا نقدم مجموعة من الطرق التى تساعدك فى الحصول على شعر ناعم وصحى، بحسب موقع مجلة "Faze".
1- تجفيف الشعر بالمنشفة بعد استخدام الشامبو أمر هام من أجل الحصول على شعر ناعم وصحى، لذا كلما قمتِ بتجفيف الشعر بعد غسله أصبح شعرك أكثر صحة ونعومة، لذا جففى شعرك بالمنشفة بعد شطفه من الشامبو ثم استخدمى البلسم بعد ذلك.
2- للحصول على شعر ناعم وصحى استخدمى البلسم فى أطراف الشعر وليس فى الجذور، حتى لا يؤثر على صحة جذور الشعر الجديدة التى تظهر فى شعرك، ثم قومى بتوزيع البلسم باستخدام مشط واسع الأسنان.
3- يمكنكِ وضع شعرك فى "بونيه" الاستحمام بعد استخدام البلسم الذى يعالج تساقط شعرك أو جفافه، لمدة 6 إلى 10 دقائق، وهذا الأمر يجعل البخار يفتح مسام شعرك وبالتالى علاجه من أجل الحصول على شعر ناعم وصحى.
4- لا تقومى بغسل شعرك جيدا، بعد البلسم، لأن بقايا رغاوى البلسم البسيطة سوف تستمر فى عملها كعلاج للشعر حتى نهاية اليوم، وهى خطوة مهمة من أجل الحصول على شعر ناعم وصحى.


موضوعات متعلقة:


تعرفى على أسهل طريقة للحصول على شعر كيرلى كثيف


بالصور المتحركة.. على طريقة المحترفين.. 5 خطوات للحصول على كثافة مميزة لتسريحة شعرك.. التقسيم لأجزاء.. التجفيف بضربات خفيفة.. استخدام الأصابع أفضل من الأمشاط











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة