"وسامة الرجال" سبب إضافى لشهرة "مترو لندن" بفضل موقع "تيوب كراش"

الجمعة، 06 مارس 2015 09:13 ص
"وسامة الرجال" سبب إضافى لشهرة "مترو لندن" بفضل موقع "تيوب كراش" جانب من الصور المنشورة على موقع "تيوب كراش"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تاريخه العريق وشعاره المميز وخريطته كلها أسباب جعلت مترو أنفاق لندن يكتسب شهرة واسعة، أضيف لها مؤخرًا سببًا غير تقليدى، وهو وسامة الركاب من الرجال وفقًا لموقع "تيوب كراش" الذى حقق نجاحًا ساحقًا مؤخرًا خاصة فى الصين، حتى أن بعض الصور عليه تجذب أكثر من 100 ألف معجب فضلاً عن التعليقات.

فكرة الموقع


انطلق موقع "تيوب كراش" TubeCrush قبل 4 سنوات من الآن، وهو يقوم على استضافة الصور التى التقطت سرًا للرجال الجذابين الذين يركبون مترو لندن، وأطلقه 4 أصدقاء يعيشون فى لندن، وكشف "ستيفن موف" أحد المؤسسين المشاركين فى الموقع فى مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى” أن الموقع يحقق نجاحًا كبيرًا فى الصين حتى أن أكبر ثالث مصدر لزوار الموقع يأتى من الصين.

تعليقات المتابعين


أشار "ستيفن" كذلك إلى أن مشاركة الصورة الواحدة من الموقع على شبكة التدوين المصغر الصينى "سينا ويبو" يمكن أن تجلب 100 ألف إعجاب فضلاً عن التعليقات الإيجابية التى تقول الصينيات فى بعضها تعليقًا على وسامة الرجال على مترو لندن "أريد أن أركب المترو كل يوم"، فيما قالت أخرى "الوسيمون يبدون رائعين حقًا فى أى وضع".

فيما أشارت صحيفة "الديلى ميرورر" البريطانية أن الرشاقة والسلوكيات المهذبة للرجال الإنجليز من أهم أسباب شعبية الصور بين مستخدمى الإنترنت فى الصين.


موضوعات متعلقة:


نجل إحدى ضحايا تفجيرات مترو لندن يقاضى والدته لإنفاقها مبلغ التعويض

تعليق إضراب عمال مترو لندن فى اللحظات الأخيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة