المخدرات تضعف القدرة الجنسية

الأحد، 08 مارس 2015 07:05 م
المخدرات تضعف القدرة الجنسية اقراص مخدره - أرشيفية
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد البعض خطأ أن المخدرات بأنواعها وأشكالها المختلفة من الحشيش والبانجو والهيروين والكوكايين والترامادول والمواد مخدرة وحبوب هلوسة وغيرها تساعد على زيادة القدرة الجنسية وتحسن الأداء الجنسى.

المخدرات تضعف القدرة الجنسية


فى حين يؤكد الدكتور محمد عبد الفتاح أخصائى الرعاية بمستشفى أبو الريش الجامعى، أن المخدرات بأنواعها لا تزيد الكفاءة الجنسية والقدرة كما يعتقد البعض، بل إنها تنفذ مباشرة إلى الجهاز العصبى الجار ثمبثاوى، وهى وظيفتها الأولى لشعور متعاطيها بالنشوة وارتخاء الأعصاب والهدوء التام لوهلة بعد تعاطيها.

وتابع محمد قائلا "الجهاز العصبى يتأثر بشكل مباشر بالمخدرات أيا كان نوعها، وهو ما يجعلها تؤثر بشكل فاعل على سرعة التوصيل للأعصاب، فتهدأ سرعة التوصيل وتصل الإشارات ببطء، هذا البطء يتسبب فى إطالة العلاقة الحميمة للرجل، ما يجعله يعتقد خطأ أن المخدرات تزيد من قدرته الجنسية وتحسن أدائه الجنسى".

المخدرات تقلل الكفاءة الجنسية


وأكد محمد على أن الشعور بتحسن القدرة الجنسية وهمى ولا أساس له من الصحة، بل على العكس تدريجيا وبالتعاطى المنتظم للمخدرات يصل الضرر للموصلات العصبية، ويصيبها بالبطء الدائم مما يضعف القدرة الجنسية للرجل.

ونصح أخصائى الرعاية بتجنب المخدرات، والامتناع عن تعاطيها إذا ما أراد الرجل صحة جنسية قوية، وأداء جنسى طبيعى وغير ضار.


موضوعات متعلقة..


غرغرة الفم الصباحية طريقك للحماية من الأمراض.. بالقرنقل تنقى المعدة وبيكربونات الصوديوم تنظف الأسنان وتبيضها.. وبالشاى تخلصك من احتقان الزور.. والمياه الدافئة مطهر قوى للأمعاء وتخلص من آلام الجسم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة