"سينما 1" تعلن عن مسابقة لحضور مسرحية "أنا الرئيس"

الأحد، 08 مارس 2015 01:34 م
"سينما 1" تعلن عن مسابقة لحضور مسرحية "أنا الرئيس" مسرحية أنا الرئيس
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قناة سينما1 التابعة لباقة قنوات "ألفا" عن إطلاق مسابقة لجمهور النجم سامح حسين لحضور عرض مسرحيته "أنا الرئيس"، حيث طالبتهم بالإجابة عن سؤال حول فيلمه "جيران السعد" وإرسال الإجابة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

يأتى ذلك تزامنا مع عرض فيلم "جيران السعد" يوم الخميس المقبل على قناة سينما 1، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى عائلى حول شاب ثرى يعيش فى هدوء مع زوجته لكن حياته تنقلب رأسا على عقب بعد انتقال أسرة بأطفالها إلى جانبهم، ليتعرض للعديد من المقالب والمواقف المضحكة بسببهم، وهو من بطولة سامح حسين وميرنا المهندس ومنة عرفة.

الفيلم سيتم عرضه لأول مرة على قنوات التليفزيون بعد شهور من انطلاقه فى السينما العام الماضى، وقد شهد مشاركة النجم محمد سعد كضيف شرف.

يذكر أن مسرحية "أنا الرئيس" حققت أعلى الإيرادات فى العروض المسرحية، التى يعرضها البيت الفنى للمسرح، وفى يوم الافتتاح حققت إيرادات بلغت أكثر من 10 آلاف جنيه، والمسرحية مأخوذة عن رواية "المفتش العام" للكاتب الروسى نيقولاى جوجول، وهى مسرحية هزلية ساخرة تم نشرها أول مرة عام 1836 وترصد قضايا مازالت منتشرة ومتأصلة فى مجتمعاتنا، وهو الفساد المؤسسى فى أبرز صوره، حيث هاجم الكاتب الروسى من خلالها مرحلة الإقطاع بكل ما فيها من فساد ومشاكل.


موضوعات متعلقة:


سامح حسين ينشر خبر "اليوم السابع" عن تحقيق مسرحيته أعلى الإيرادات












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة