درية شرف الدين تطالب البرلمان الأوروبى بدعم مصر ضد الإرهاب

الإثنين، 09 مارس 2015 11:18 م
درية شرف الدين تطالب البرلمان الأوروبى بدعم مصر ضد الإرهاب درية شرف الدين
رسالة هولندا - جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام السابقة، أعضاء البرلمان الأوروبى بضرورة دعم مصر فى حربها ضد الإرهاب، وإدراج الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية مع تقديم مساعدات للقاهرة، مشيرة إلى أن مصر حائط السد الأخير فى المنطقة للإرهاب المتأسلم الذى يتخفى وراء قناع دينى.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها وجهت كلمتها لأعضاء الاتحاد قائلة: "لا داعى أن تكونوا أبواقا لترددوا ما تقوله أمريكا وأوباما، فننتظر من دول الاتحاد أن يقفوا موقفا جيدا من بلد تحارب وحدها الإرهاب".

وتابعت: أن الإرهاب أصبح قريبا منكم جدا، ومن الممكن أن يصل أوروبا بمنتهى السرعة، ويكون السبب فى تدمير حضارة كاملة، وعليكم أن تنتبهوا لأنكم أنتم المستهدفون إذا سقطت مصر".

وأضافت، أن الأحداث التى تشهدها مصر من قتل وتدمير وحرق عشوائى يومى مؤلمة، لكن الإرهاب سينسحب عاجلا أو آجلا بسبب موقف وصمود الدولة والشعب، وقالت "نرجوا أن تضع مصر فى حسبانها أن هناك جيشا من المصريين بالخارج يريدون خدمة بلادهم".

وأشارت إلى أن الشعب المصرى قادر على مواجهة هذه الصعاب، وإلى أن ما عاصرته مصر من إرهاب جماعة الإخوان لمدة سنة كاملة، سينتهى بكفاح الشعب المصرى الذى استطاع أن يتصدى لهذه المؤامرات.

وقالت "الكل يجمع على أن مصر تمر بظروف صعبة جدا، وسنصل إلى ما نريد بوقوفنا بجانب الرئيس وبدعمه لأنه رئيس لكل المصريين، حيث تدل على ذلك أفعاله مثلما تجسدت فى زيارته للكاتدرائية والضربة السريعة ردا على استشهاد مجموعة الأقباط بليبيا، ما أكد صحة ثقة المصريين فيه".

وأضافت أنهم طالبوا أعضاء البرلمان الأوروبى بفك القيود على السياحة المصرية والسفر إلى مصر، لافتة إلى أن الإعلام الغربى تغيرت رؤيته بسبب صمود الشعب المصرى وصمود الحكومة وصمود رئيسه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة