"لأن الزعل ملوش كبير".. 5 صور لحيوانات فى لحظات حزن

الأحد، 12 أبريل 2015 12:04 ص
"لأن الزعل ملوش كبير".. 5 صور لحيوانات فى لحظات حزن قرد حزين
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكثر من 175 مليون شخص يزورون حدائق الحيوانات حول العالم كل عام، هذا الرقم الكبير بالتأكيد من بينه من هم محبون للحيوانات ويجيدون التعامل معهم، وآخرون لا يعرفون الطريقة المثالية للقيام بذلك، مما يتسببون أحيانا فى مضايقات إلى الحيوانات التى تجعلهم فى حالة حزن وفزع، فضلا عن أسباب أخرى كثيرة تسبب لهم هذا الحزن وهو ما سجلته الكاميرات فى فترات طويلة ومتباعدة وفى أماكن كثيرة فى العالم، وفق التقرير الذى نشره موقع "لايف هاك".

"نمر فى حديقة تايلاند"

تقييد الحيوانات بسلاسل هو من أكثر الأشياء التى تزعجهم، يشعرون بإحباط وخيبة أمل ويشعرون بحزن دفين، وهو ما تلخصه الصورة.
قرد مكتئب -اليوم السابع -4 -2015
قرد مكتئب

يشعر الحيوانات بالإحباط الشديد فى أوقات كثيرة، ويزداد هذا الأمر فى الشتاء وهو ما توضحه الصورة التى التقطها المصور "تونى" ضمن مجموعة صور التقطها فى مجموعة حدائق حول العالم.


"خيبة الأمل تسيطر عليه"

ربما هى الصورة الأفضل على الإطلاق والتى تم التقاطها العام الماضى، فى أحد حدائق الحيوان لقرد يعانى من حالة إحباط شديدة والتزم بهذه الوضعية لساعات.
فيل حزين  -اليوم السابع -4 -2015
فيل حزين

على الرغم من أنها محبة للعب واللهو إلا أن الأفيال فى لحظات تشعر بالرغبة فى البعد عن كل ما يحيط بها، وهو ما التقطه المصور الموهوب "إيركت" ضمن ألبومه الخاص عن حدائق الحيوان.
ضفدع حزين  -اليوم السابع -4 -2015
ضفدع حزين

صورة أخرى تم التقاطها فى لحظة خاصة فى حياة هذا الضفدع والتى تم عرضها فى كثير من المعارض، لأن المصور استطاع أن ينقل بها مشاعر الحزن على وجه الضفدع الصغير.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة