مخرج "الماريونيت" آخر أعمال إبراهيم يسرى: سنهدى العمل إلى روح الفنان الراحل

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 02:34 م
مخرج "الماريونيت" آخر أعمال إبراهيم يسرى: سنهدى العمل إلى روح الفنان الراحل الفنان إبراهيم يسرى والمخرج حسام عبد الرحمن
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج حسام عبد الرحمن لـ"اليوم السابع"، إنه سيقوم بإعادة وضع الأسماء على تترات مسلسله الجديد"الماريونيت"، مرة أخرى، والذى يشهد آخر أعمال الفنان الراحل إبراهيم يسرى، حتى يقوم بتقديم الفنان القدير الراحل بطريقة مختلفة، وهى أن يقوم بإهداء المسلسل لروحه الطاهرة.

وشدد عبد الرحمن على أهمية تقديم شيئا بالمسلسل لهذا الفنان، معلقا: إبراهيم يسرى فنان من الطراز الرفيع، فيجمع بين الموهبة الجادة والمتميزة، وبين الإحترام الشديد، لافتا إلى أنه كان يحرص على التواجد قبل كل مشهد بوقت كافٍ، حتى يحضر له جيدا، كما أنه كان ينفذ أوامر المخرج بكل دقة وتركيز.

ويجسد يسرى من خلال العمل دور المستشار القانونى لمجموعات شركات أحد رجال الأعمال الفاسدين ويجسده "مجدى كامل"، حتى يسعى بعدها يسرى للاستيلاء على ممتلكات هذا الرجل.

مسلسل "الماريونيت" يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، مجدى كامل وسوزان نجم الدين ومها أحمد ونهال عنبر ودنيا عبد العزيز وإيهاب فهمى وخالد محمود وأميرة نايف ومحسن منصور وأسامة أسعد، ومديرا إنتاج أحمد الصاوى ومحمد سوسة، من تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، من إخراج حسام عبد الرحمن فى أولى تجاربه الإخراجية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة