بالفيديو.. عائض القرنى: حل الخلافات الزوجية يكمن فى فضفضة الزوجة

الأربعاء، 22 أبريل 2015 06:06 م
بالفيديو.. عائض القرنى: حل الخلافات الزوجية يكمن فى فضفضة الزوجة عائض القرنى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الداعية الإسلامى، عائض القرنى، إنه توصل لاكتشاف مثيل لاكتشافات علماء الغرب والنظرية النسبية لأينشتاين، والجاذبية لإسحاق نيوتن، يتمثل فى اكتشاف سر الحياة الزوجية.

وأضاف القرنى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "اكتشفت نظرية فى الحياة الزوجية وكتبتها فى صحيفة الشرق الأوسط وعلى الإنترنت واسمها، الوصفة السحرية للحياة الزوجية، يعنى إذا طبقت هذه الوصفة ستعيش أنت وزوجتك أسعد حياة فى العالم".

وأوضح "إذا اختلفت مع زوجتك حاول ألا ترد عليها ولا تقمعها ولا ترهبها بالصوت أو تقول لها كذبت أو يا كذا.. لا تفعل، اتركها تفضفض، المرأة تريد أن تفضفض، ولا تنتبه للتليفزيون أو غيره، اجلس واستسلم أمامها، وسلم رقبتك واجلس متأدبا ودعها تتحدث ولا تحاول الرد أبدا لا بحق أو بباطل وقول صدقتى وأنا أتوب إلى الله وأعاهدك بأن لا أعود لذلك، وأسألك بالله أن تعتقى رقبتى لوجه الله، فأنت مصيبة وأنا المخطئ، والشيطان هو من لعب على، وأعاهدك أنها المرة الأخيرة، فالمرأة عاطفية وكريمة بطبيعتها وهى أكرم من الرجل فى الغالب، كما يقول المتنبى"، مستطردًا "المرأة عاطفية، المرأة أوفى من الرجل، المرأة تمرض، وفى غز مرضها تحتضن ابنها وزوجها فى قلبها وتقوم على الرعاية".


"في أقل من 5 دقائق تنهي أي مشكلة مع زوجتك"

‎Posted by ‎د. عائض بن عبدالله القرني‎ on‎ 22 أبريل، 2015











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة