بالصور.. رجل يصالح حبيبته على طريقة الجميلة والوحش

الجمعة، 03 أبريل 2015 11:14 م
بالصور.. رجل يصالح حبيبته على طريقة الجميلة والوحش رجل يصالح حبيبته
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للخيانة والنزاعات العاطفية طرق وحلول أخرى، فلم تعد الرسائل الإلكترونية أو حتى الاتصالات التليفونية هى السبل الوحيدة التى يمكن من خلالها أن يسترد الرجل حبيبته بعد فترات طويلة من البعد.

اليوم السابع -4 -2015
ابتكر "Argent " طريقة جديدة لمصالحة حبيبته " Lydia "


إنما ابتكر "Argent " طريقة جديدة لمصالحة حبيبته "Lydia " حتى بعد سلسلة خيانته المتعددة لها، والتى تسببت فى فشل علاقتهما، وارتباطها بشخص آخر وفقا لما سردته صحيفة " dailymail " البريطانية.

اليوم السابع -4 -2015
فلم تشعر "ليديا" بنفس روح المغامرة التى كانت تعيشها معه


فعلى الرغم من الفترات الطويلة التى ابتعدا فيها عن بعضهما، بل وارتبطت خلالها " ليديا" بشخص آخر لتبدأ حياة جديدة، لم يستطيعا الاستمرار كثيرا على هذا النحو، فلم تشعر "ليديا" بنفس روح المغامرة التى كانت تعيشها معه، ولم يشعر هو بلذة الحب على الرغم من تعدد علاقاته النسائية طول فترة غيابها.

اليوم السابع -4 -2015
الشخصيات الكرتونية التى تفضلها " الجميلة والوحش" و" أليس فى بلاد العجائب"


لذلك قرر"أرجنت" أن يصلح غلطته بطريقة غير تقليدية من خلال حفل شبيه بالحفلات التنكرية التى جسدا من خلالها الشخصيات الكرتونية التى تفضلها "الجميلة والوحش" و" أليس فى بلاد العجائب" .
مما أشعرها بعودة روح المغامرة والبعد عن التقليدية والرتابة فى العلاقات العاطفية، ودفعها لإعطائه فرصة جديدة ربما يتقمص دور الوحش ويتخلص من همجيته وعلاقاته النسائية ليحتفظ بصغيرته الجميلة.

اليوم السابع -4 -2015
قدمت له قائمة بها كل علاقاته العاطفية لتصرح عن علمها بكل تفاصيل حياته


لذلك قدمت له قائمة بها كل علاقاته العاطفية لتصرح عن علمها بكل تفاصيل حياته حتى فى غيابها، ويوعدها بأن يبدأوا حياة جديدة على طريقة الجميلة والوحش.


موضوعات متعلقة


-بالصور.. الهواء يضع "Ashley Roberts" فى موقف حرج


-مكياج نجمات هوليوود كيم وأنجلينا ونيكول يضفى لمسة قبيحة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة