بالفيديو والصور المتحركة.. "جوجل" تبهر العالم بأكاذيب إبريل لعام 2015

الجمعة، 03 أبريل 2015 12:04 ص
بالفيديو والصور المتحركة.. "جوجل" تبهر العالم بأكاذيب إبريل لعام 2015 جوجل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتربع شركة جوجل على عرش أكاذيب إبريل كل عام، فتفاجئ محبيها بالعديد من الخدع المتقنة، واستطاعت جوجل التطرق لليوم الأول من إبريل من هذا العام بنظرة مختلفة، حيث أصبح مستخدمو محرك البحث العملاق ينتظرون كل عام مفاجأة الشركة التى تثير إعجاب الجميع، وفيما يلى أشهر الخدع وكذبات إبريل لجوجل هذا العام.

Google Fiber Dail-up Mode



بالرغم من أن شركة جوجل من أكبر الشركات الرائدة فى تقديم الإنترنت فائق السرعة والمعروف باسم Google Fiber إلا أنها خدعت الملايين من محبيها بالإعلان عن إضافة خاصية الإنترنت البطىء والمعروف الـ Dail-upوبسرعة لا تتجاوز 56 كيلوبت فى الثانية.

Elgoog


عرضت جوجل خدمة جديدة ومختلفة وهى عرض المحتوى بشكل معكوس ومقلوب من

خلال Elgoog https://com.google/


اليوم السابع -4 -2015

Google Maps Pac-Man


اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015
هى الكذبة الأولى التى أطلقتها جوجل أول إبريل، حيث مكنت الشركة جميع المستخدمين من الاستمتاع بلعبة Pac-Man الشهيرة عبر الخرائط، فقط اذهب إلى خرائط جوجل وابحث عن خيار تفعيل اللعبة، كما طرحتها أيضا على تطبيق خرائط جوجل على الهواتف الذكية.

Google Panda



قامت شركة جوجل اليابان بالكشف عن منتج جديد مدهش أُطلق عليه اسم "جوجل باندا"، تعمل دور المساعد الإلكترونى مثل "Google Now" حيث يمكن المستخدمين التحدث إليها وطرح الأسئلة لتجيب عليها بسهولة.

The Keyless Keyboard



كما قامت جوجل اليابان أيضا بطرح اختراع جديد عبارة عن "صفارة" إلكترونية تقوم بتحويل الإشارات الصوتية إلى نص وفقا لتكنولوجيا طورتها جوجل للتعرف على الصوت.


موضوعات متعلقة


- إطلاق أول "شراب" ذكى فى العالم.. كذبة HTC فى إبريل 2015

- لو مش معاك سيلفى ستيك ممكن تستخدم الجزمة.. "كل إبريل وأنت طيب"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة