بالصور والفيديو.. صداقة غير عادية بين ثعلب صحراوى وقطة سوداء

الأحد، 05 أبريل 2015 11:00 م
بالصور والفيديو.. صداقة غير عادية بين ثعلب صحراوى وقطة سوداء ثعلب صحراوى وقطة سوداء
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صداقة غير عادية جمعت بين ثعلب صحراوى وقطة سوداء، جعلتهما يتعاملان كأنهما إخوة، متجاهلين أنهما من نوعين مختلفين تماما، ربما يضعهما فى منزلة الأعداء، لكن فى النهاية تبقى هذه الصور أكبر دليل على قوة الصداقة بين "روبرت" الثعلب الصحراوى و"وليام" القطة السوداء الكبيرة اللذين يعيشين معا فى الملجأ الدولى الرئيسى فى جنوب أفريقيا.

اليوم السابع -4 -2015
روبرت تم إنقاذه وهو فى الأسبوع الرابع من عمره




ووفقا لما نشره موقع bored panda اللتوانى، فإن المتطوعين المسئولين عن الملجأ استطاعوا التقاط العديد من الصور التى تجمع بين الصديقين وهما يلعبان مع بعضهما البعض داخل الملجأ، فى مشاهد مضحكة للغاية، خاصة أن "روبرت" يحرص طوال الوقت على إثارة انتباه "وليام" طوال الوقت.

وكان "روبرت" قد تم إنقاذه عندما كان فى الأسبوع الرابع من عمره، وهو نفس العمر الذى وجد فيه "وليام" أيضا مما ساعد على تدعيم الصداقة بينهما، ويظهر من الصور والفيديو أن "روبرت" متحمس للغاية للعب مع صديقه طوال الوقت، فى حين يبادره "وليام" اللعب أيضا فى الكثير من الأوقات طوال الوقت.

اليوم السابع -4 -2015
روبرت يقضى اليوم فى اللعب مع صديقه القط




والجدير بالذكر أن "الثعلب الصحراوى" أو "الفنك" هو أحد أنواع الثعالب الصغيرة الحجم، والتى تعيش فى الصحراء الكبرى فى شمال أفريقيا وبعض أجزاء شبه الجزيرة العربية، والذى يتميّز بأذنيه الكبيرتين جدا.

اليوم السابع -4 -2015
روبرت ووليام أصدقاء منذ الصغر






موضوعات متعلقة..


- بالصور.. مواجهة مضحكة بين دب وثعلب على شاطئ ألاسكا

- بالصور.. "قرية الثعالب" اليابانية المحمية الأكثر جمالًا فى العالم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة