وإرسال أسماء الفنانين للرئاسة..

وزيرا الشباب والثقافة يبحثان استعدادات عيد الفن

الأحد، 05 أبريل 2015 02:35 م
وزيرا الشباب والثقافة يبحثان استعدادات عيد الفن وزيرا الشباب والثقافة ورئيس دار الأوبرا خلال بحث الاستعداد لعيد الفن
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى حرص القيادة السياسية على إقامة الاحتفال بعيد الفن هذا العام، خاصة بعد تأجيله فى شهر مارس الماضى، لتزامن موعده مع مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى ثم مؤتمر القمة العربية، مشيرا إلى إمكانية إقامة احتفال عيد الفن فى النصف الثانى من إبريل الجارى.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة مع الدكتور عبد الواحد النبوى وزير الثقافة، صباح اليوم الأحد، بمقر وزارة الثقافة لبحث الترتيبات الخاصة بالاحتفال بعيد الفن.

ومن جانبهما، كشفت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية والمخرج المسرحى خالد جلال عن بعض الأفكار الخاصة بالفقرات الغنائية والدرامية والقصائد الشعرية التى ستقدم خلال الاحتفال بعيد الفن بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم عزت العلايلى وهشام سليم وطارق لطفى وعدد من الوجوه الشابة، بالإضافة إلى تكريم رموز الفن والثقافة ضمن فعاليات الاحتفال.

واتفق وزيرا الشباب والثقافة على إرسال قائمة إلى رئاسة الجمهورية تضم أسماء رموز الفن والثقافة المزمع تكريمهم خلال الاحتفال لما لعبوه من دور مؤثر داخل المجتمع، ودروهم البارز فى إدخال السعادة على الشعب المصرى بأعمالهم المتميزة فى المجال الفنى والثقافى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة