بالصور.. النجوم على "إنستجرام".. سيرين تظهر بالـ"rouleau" فى شعرها.. صبا مبارك تستغنى تماما عن المكياج.. راغب علامة يشاهد "xfactor" مع ابنه لؤى..دينا حايك مع صديقاتها فى "الملاهى".. نيكول بـ"العباية"

الإثنين، 06 أبريل 2015 05:46 م
بالصور.. النجوم على "إنستجرام".. سيرين تظهر بالـ"rouleau" فى شعرها.. صبا مبارك تستغنى تماما عن المكياج.. راغب علامة يشاهد "xfactor" مع ابنه لؤى..دينا حايك مع صديقاتها فى "الملاهى".. نيكول بـ"العباية" راغب علامة مع ابنه لؤى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت اليوم الاثنين عدد من النجوم صور جديدة ومميزة على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، فجاء بالمقدمة السوبر ستار اللبنانى راغب علامة بصورة مع ابنه لؤى أثناء مشاهدتهما برنامج "xfactor"، أما النجمة صبا مبارك فنشرت عدة صورة التقطتها بطريقة "السيلفى"، حيث ظهرت صبا بإطلالة طبيعية مميزة فلم تستخدم المكياج.
	صبا مبارك بدون مكياج بصور سيلفى -اليوم السابع -4 -2015
صبا مبارك بدون مكياج بصور سيلفى

والنجمة سيرين عبد النور نشرت صورتها وهى تضع بشعرها "rouleau"، فى حين نشرت النجمة اللبنانية دينا حايك صور التقطتها مع عدد من أصدقائها المقربين فى إحدى مدن "الملاهى" الموجودة فى لبنان، وقد ظهرت دينا حايك بإحدى الصور مع صديقاتها بالسيارة، حيث التقطوا صورة بطريقة "السيلفى"، فى حين نشرت صورة وهى تلعب بإحدى الألعاب فى "الملاهى".. وعن النجمة نيكول سابا فنشرت صورتها مرتدية "العباءة"، أما الفنانة قمر فنشرت صورة ابنها "جيمى".

	سيرين عبد النور تظهر بالـ rouleau -اليوم السابع -4 -2015
سيرين عبد النور تظهر بالـ rouleau


	دينا حايك مع صديقاتها فى صورة سيلفى -اليوم السابع -4 -2015
دينا حايك مع صديقاتها فى صورة سيلفى


-	دينا حايك مع أصدقائها فى الملاهى -اليوم السابع -4 -2015
- دينا حايك مع أصدقائها فى الملاهى


نيكول سابا بالـ
نيكول سابا بالـ"عباءة"


	قمر تنشر صورة ابنها -اليوم السابع -4 -2015
قمر تنشر صورة ابنها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة