ملتقى الأعمال فى القاهرة يعرف بفرص الاستثمار الروسى فى مصر

الجمعة، 01 مايو 2015 01:15 ص
ملتقى الأعمال فى القاهرة يعرف بفرص الاستثمار الروسى فى مصر منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم جمعية الحوار ملتقى بين روسيا الاتحادية ومصر حول قطاعى الصناعة والتجارة، والذى يهدف إلى التعريف بفرص الاستثمار والتصدير بين مصر وروسيا، وتعزيز علاقات التعاون الثنائية التجارية فى مجال الاقتصاد والتجارة بين رواد الأعمال من البلدين، وذلك يومى 25 و 26 مايو المقبل بالقاهرة.

وسيقود الجانب الروسى من البعثة، دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسى، ومنير فخرى عبد النور وزير الصناعة المصرى من الجانب المصرى، وبحضور قادة شركات من البلدين، ويعد هذا الملتقى فرصة مميزة لمجتمعات الأعمال فى كلا البلدين لفتح قنوات جديدة، والتعرف على الفرص المتاحة للتجارة والأعمال.

وسيكون اليوم الأول مخصصاً للاستقبال الرسمى لرؤساء الشركات الرئيسية من مصر وروسيا، وسيعقد المنتدى بحيث تلتقى الشركات ذات الصلة مع بعضها مع تخصيص مساحة للشركات حتى تقدم عروض عن خدماتها وتعرّف بمجالات عملها، وسيشارك فى الملتقى عدد من الشركات الروسية الضخمة مثل "يونايتد شيب بلدنج كورببوريشن"، و"فنيشيكونومبانك وروستيكنولوجى"، و"يو ايه سى".
ويتضمن جدول الملتقى العديد من الاجتماعات بخصوص التعاون فى مجال هندسة الطائرات وبناء السفن والنقل والهندسة الزراعية والصناعات البيتروكيماوية والنووية وغيرها من المجالات، كما سيناقش رواد الأعمال المصريين والروس فرص الشراكة فى مجال التكنولوجيا الحديثة.

وتشكلت البعثة الروسية بتنظيم من وزارة الصناعة والتجارة الروسية ودعم رسمى من وزارة الصناعة والتجارة المصرية، بالإضافة إلى الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة فى مصر ووزارة التنمية الاقتصادية الروسية ووزارة الزراعة الروسية وغرفة التجارة الروسية واتحاد الغرف التجارية المصرى والمجلس المصرى الروسى للأعمال.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة