محكمة بريطانية تسجن مواطنا لاستخدامه كلابه فى الصيد البرى وإصابتها بالصمم

الأربعاء، 13 مايو 2015 06:00 ص
محكمة بريطانية تسجن مواطنا لاستخدامه كلابه فى الصيد البرى وإصابتها بالصمم الكلاب المصابة بتشوهات فى الوجه
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حكمت محكمة بريطانية بالسجن على رجل بريطانى، يمتلك ثلاثة كلاب يستخدمها فى أعمال عنف ومطاردة الحيوانات البرية، والثعالب، وذلك كطعم لاصطيادها.

وحسبما جاء بتقرير لموقع Mirror البريطانى، أن محكمة الصلح ببريطانيا حكمت على رجل أربعينى يدعى ستيف الستون بالحبس 160 يوما، والغرامة 10 آلاف جنيه إسترلينى لاستخدامه الكلاب التى يمتلكها كطعم لاصطياد الحيوانات البرية، كما حكمت عليه أيضا بعدم اقتناء أى حيوانات أليفة مدى الحياة.

وأشار التقرير إلى أن الستون كان يجبر كلابه على الدخول فى معارك مروعة مع الثعالب والنمور، مما أحدث لهم فقدان السمع والإصابة فى الفكين والوجه وتكسير فى الأسنان والأنف.
ولفت التقرير إلى أن الشرطة استطاعت التعرف على هذا الأمر من خلال اتصال زوجته للإبلاغ عن عطل فى هاتفها فحضرت الشرطة إلى منزله فى ليتيلبيرون بالقرب من مقاطعة كانتربرى، ووجدت الكلاب فى منزله على هذا النحو المشوه فى الأنف والوجه، فقامت بتصويرها وتقديمها للمحكمة، واعترف الستون بفعلته، كما أنه لم يقدم لهم العلاج البيطرى المناسب.

وقال مفتش كليف هاريسون من وحدة العمليات الخاصة إن "استخدام الكلاب لمطاردة ومحاربة الحيوانات البرية هو فعل مقزز وأمر متعمد مع سبق الإصرار والقسوة على الحيوان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة