أغانٍ غريبة.. آراء سياسية حادة.. دليلك لمعرفة البنت العميقة على "فيس بوك"

الجمعة، 22 مايو 2015 03:02 م
أغانٍ غريبة.. آراء سياسية حادة.. دليلك لمعرفة البنت العميقة على "فيس بوك" قهوة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"شخص عميق".. تعبير أصبح مستخدمًا ومتداولاً بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى لوصف أى شخص يعبر عن رأيه بشكل مختلف وغريب فى محاولات دائما للفت النظر إليه على اعتبار أنه شخص مختلف، طريقة التعبير تختلف فقط من شاب إلى فتاة، للفتيات طريقتهن المعروفة، فهناك أكليشيهات معروفة ومتداولة، فى السطور التالية نرصد عددًا من بعض التصرفات على "السوشيال ميديا" والتى تؤكد إذا كانت هذه الفتاة "عميقة ولا لأ".

"بوستات عن القهوة"

من أهم العلامات التى تؤكد لك أن هذا الحساب مملوك لفتاة "عميقة"، ما لا يقل عن 20 بوست عن جمال القهوة وروعتها وأنها الأفضل على الإطلاق، وعن سحر القهوة صباحا مع الاستماع لبعض أغانى فيروز أو ماجدة الرومى وغيرها من الأغنيات المرتبطة لديهن بالقهوة دون سبب واضح لهذا الأمر.

أغانٍ غريبة

إذا كانت فتاة "عميقة" فبالتأكيد هى تستمع إلى كل الفرق المستقلة، وتتابع أخبارهم بشكل دائم، كما أنها مهتمة وتدافع عن كل الأغانى التى تُمنع وتخوض مناقشات طويلة من أجل أن تؤكد لكل أصدقائها على فيس بوك أو تويتر أنها مهتمة بحرية التعبير عن الرأى.

آراء سياسية حادة

دائمًا ما تتبنى آراء حادة وغريبة سواء على مستوى السياسة أو أى أمر آخر، ستجدها دائما تعبر عن رأيها بشكل مختلف، تلجأ إلى التنظير فى أحيان كثيرة، كما أنها تعتمد على إثارة الجدل بهذه الآراء الغريبة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة