مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة تكذب ادعاءات "الإخوان" عن وفاة القيادى بالجماعة محمد الفلاحجى داخل السجن.. التقرير الطبى: كان مريض كبدى مزمن ويعانى من تليف وتوفى بتوقف حاد فى الدورة الدموية داخل المستشفى

الإثنين، 25 مايو 2015 04:08 م
مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة تكذب ادعاءات "الإخوان" عن وفاة القيادى بالجماعة محمد الفلاحجى داخل السجن.. التقرير الطبى: كان مريض كبدى مزمن ويعانى من تليف وتوفى بتوقف حاد فى الدورة الدموية داخل المستشفى القيادى الإخوانى محمد الفلاحجى
دمياط – معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير صادر من مستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة، أسباب وفاة القيادى الإخوانى محمد الفلاحجى، الذى توفى فى مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة، فجر اليوم الاثنين، وحصل "اليوم السابع" على نسخة منه، عن وفاة الفلاحجى داخل المستشفى وليس فى السجن كما ادعت الجماعة.

تقرير مُفَصَّل من المستشفى يكشف أسباب الوفاة

وتضمن التقرير أن القيادى الإخوانى محمد محمد الفلاحجى البالغ من العمر 59 سنة توفى بالمستشفى فى الثانية من صباح اليوم الاثنين، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، وتوقف حاد فى الدورة الدموية، فقد كان مريض كبدى مزمن، وكان يشكو منه ويعانى أيضا من تليف كبدى، وفشل كبدى كلوى، واستسقاء بالبطن، وارتفاع بوظائف الكلى، والكبد، ما أدى إلى توقف حاد بالدورة الدموية أدت إلى الوفاة.

وتضمن تقرير التبليغ عن الوفاة الذى أصدرته مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة، كافة بيانات القيادى الإخوانى محمد محمد محمد الفلاحجى، منها محل إقامته بدمياط الجديدة.

وكان الفلاحجى، برلمانى سابق، وأحد قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، وكان محبوسًا على ذمة عدة قضايا بسجن جمصة المركزى، منها الانتماء إلى جماعة إرهابية، والمشاركة فى مظاهرات تحرض على مؤسسات الدولة، وإثارة الشغب، والعنف، وكان يعانى من مرض مزمن بالكبد، وتم نقله منذ 15 يومًا إلى مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة، للملاحظة وتلقى العلاج.

مواقع الإخوان روّجت كذبًا وفاة الفلاحجى داخل السجن وحرمانه من العلاج

وكانت المواقع الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية، قد روجت صباح اليوم إلى أن وفاة الفلاحجى، جاءت نتيجة قصد وعمد من الداخلية، بحرمانه من تلقى العلاج اللازم، أو السماح له بالعلاج داخل مستشفى متخصص، وأنه توفى داخل السجن، وهو ما نفته وزارة الداخلية فى بيان صادر عنها اليوم الاثنين.

مديرية أمن دمياط: الفلاحجى ظل تحت الملاحظة والعلاج بالمستشفى 15 يوما

وأكد بيان مديرية أمن دمياط، أن القيادى الإخوانى محمد الفلاحجى ابن قرية دقهلة، التابعة لمركز الزرقا بدمياط، والنائب البرلمانى السابق عن حزب الحرية والعدالة الإخوانى، توفى صباح اليوم بمستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة، بعد أن ظل بها تحت الملاحظة والعلاج 15 يوما مصابا بغيبوبة كبدية.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن دمياط، أنه تم تكليف تشكيلات أمن مركزى وعناصر من البحث الجنائى لتأمين قرية دقهلة أثناء دفن الجثمان بمسقط رأس المتوفى فى قرية دقهلة عصر اليوم.

التقرير الطبى -اليوم السابع -5 -2015
التقرير الطبى



أخبار متعلقة..


- أمن دمياط: الفلاحجى توفى بمستشفى الأزهر الجامعى بعد 15 يوم متابعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة