تحديث جديد لمتجر app store يعزز من استخدام خاصية Touch ID

الثلاثاء، 26 مايو 2015 08:46 م
تحديث جديد لمتجر app store يعزز من استخدام خاصية Touch ID Touch ID - أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل التطبيق الخاص بمتجر أبل app store للأجهزة الذكية التى تعمل بنظام IOS على تحديث جديد للإصدار 3.3 حيث يمكن للمستخدمين الآن توظيف Touch ID للاطلاع على الطلبات، واسترداد إيصالات EasyPay وحجز المنتجات.

عند فتح التطبيق للمرة الأولى بعد تحديثه سوف يطلب منك كتابة كلمة المرور الخاصة بك عند محاولة فتح الأقسام المحمية بـTouch ID، وبعد فعل ذلك للمرة الأولى سيكون النقر على Touch ID كافيًا بعد ذلك للسماح لك بالدخول لهذه الأقسام ثانية دون إدخال كلمة المرور.

وذكر موقع "macrumors" الأمريكى: "يضيف التحديث أيضًا ميزة التحقق بخطوتين للتطبيق، وهذا سوف يتم استخدامه فقط عند إضافة طلب، جديد ومع هذه الميزة الأمنية تقوم بكتابة معرف أبل الخاص بك وكلمة المرور، وسوف يتم إرسال رمز تحقق إلى واحد من أجهزة iOS الخاصة بك، ثم بعد ذلك تقوم بإدخال الرمز وسوف يتم التحقق من هويتك".

هذا ويتوفر الإصدار المحدث 3.3 من تطبيق أبل ستور الآن للتحميل من المتجر مجاناً وإلى جانب ميزة التحقق بخطوتين ودعم Touch ID فإن التطبيق أصبح الآن متاحًا للاستخدام فى العديد من البلدان الجديدة مثل تركيا والبرازيل والمكسيك وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة وبلجيكا والدنمارك وفنلندا والنمسا وأيرلندا والنرويج وجمهورية التشيك والمجر وبولندا والبرتغال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة