أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية يطالب العرب بالتوحد تحت علم واحد

الأحد، 31 مايو 2015 11:49 ص
أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية يطالب العرب بالتوحد تحت علم واحد الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع، أن المنطقة العربية تعيش ظروفا صعبة واستثنائية وامتحانا حقيقيا.. داعيا إلى ضرورة التوحد والانضواء تحت علم واحد يعلو سماء المنطقة، إلى جانب ضرورة وضع استراتيجيات وأهداف واضحة بعيدة المدى لحماية شعوبنا والأجيال القادمة من الأزمات وإيجاد الحلول لمواجهة التحديات والمخاطر.

وأوضح الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع فى حديث لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن القمة العربية الأخيرة، التى عقدت بمدينة شرم الشيخ حددت أهدافا حقيقية أثبت أن الأمة العربية قادرة على حماية مقدراتها ومكتسباتها والتوحد من أجل تحقيق هذه الأهداف.

وقال الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع، إن "الأمة العربية تتعرض لهجوم شرس من أعدائها، خصوصا بعدما توحدت قيادات هذه الأمة واستطاعت أن تكون رؤية للمواطن العربى تثبت أن العرب مهما ابتعدوا عن بعضهم البعض إلا أنهم أثناء التحديات والصعوبات التى تواجههم نجدهم يعودون إلى التوحد وإعادة اللحمة العربية"، لافتا إلى ما يدور فى عدد من البلدان العربية كاليمن وسوريا والعراق وليبيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة