الرئيس التنفيذى لفودافون: لم نسجل للعملاء وإجراء نصف مليار مكالمة يوميًا

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 10:56 م
الرئيس التنفيذى لفودافون: لم نسجل للعملاء وإجراء نصف مليار مكالمة يوميًا احمد عصام الرئيس التنفيذى لشركة فودافون
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد عصام، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة فودافون، أن الشركة لم تسجل المكالمات التليفونية للعملاء، سوى حديثهم مع خدمة العملاء، ويتم إبلاغ المواطن بذلك فى بداية المكالمة، لاسيما أن هناك نصف مليار مكالمة يوميًا فليس هناك سعة لكل هذه المكالمات.

وقال أحمد عصام، إن مطالبهم لدى الحكومة تتمثل فى المساواة والعدل فى الفرص ما بين جميع الشركات المرخص لها، منوها بأن مفهوم المساواة يتمثل فى التسعير وطريقة العمل وطريقة الحصول على الوصلات والتراسل.

وأضاف عصام خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، أن المسألة المتعلقة بالرخصة الرابعة هو قرار الحكومة وليس قرار المشتغلين فى هذا الشأن، مشيرا إلى أن عدد خطوط المحمول فى مصر أكثر من عدد سكانها، إشارة إلى امتلاك الشخص لأكثر من خط، فيما أشار إلى أن الشركة المصرية للاتصالات تمتلك 45% من أسهم شركة فودافون.

وأوضح الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة فودافون، أن أسعار المحمول فى مصر أقل من دول كثيرة أخرى، بسبب أجواء المنافسة بين شركات الاتصالات داخل الدولة والتى تعد هى السبب فى انخفاض سعر المكالمات، مشيرا إلى أن الشركة لديها أكثر من 3500 موظف فى القرية الذكية مهمتهم خدمة العملاء خارج مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة