السيسى يعقد سلسلة "إفطار" رمضانية مع طوائف الشعب.. الرئيس يبدأ بالعمال والفلاحين والقبائل والإعلاميين.. 60 من عمد ومشايخ وشباب مطروح.. و40 شيخا ورمزا قبليا من سيناء.. و4 مشايخ من حلايب وشلاتين

الأربعاء، 24 يونيو 2015 02:42 م
السيسى يعقد سلسلة "إفطار" رمضانية مع طوائف الشعب.. الرئيس يبدأ بالعمال والفلاحين والقبائل والإعلاميين.. 60 من عمد ومشايخ وشباب مطروح.. و40 شيخا ورمزا قبليا من سيناء.. و4 مشايخ من حلايب وشلاتين الرئيس عبد الفتاح السيسى
المحافظات - حسن مشالى - عماد عرفة - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقيم الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الأربعاء، مأدبة إفطار لممثلى العمال والفلاحين والقبائل المصرية من مختلف المحافظات، إضافة إلى كوكبة من الصحفيين والإعلاميين، فى إطار حرص الرئيس السيسى على التواصل مع كافة قطاعات الشعب المصرى.

وقالت مصادر مطلعة أن هذا الإفطار هو الأول فى سلسلة الإفطارات التى سيقيمها الرئيس وانتهاز فرصة شهر رمضان للالتقاء مع أغلب شرائح الشعب المصرى.

الرئيس يتحدث عن مجمل الأوضاع


وومن المقرر أن يتحدث الرئيس السيسى أثناء الإفطار، عن مجمل الأوضاع المحلية والإقليمية، بعد ترحيبه بالحضور، ومتمنياً المزيد من التقدم والتوفيق لمصر، وأن يحفظها الله من الطامعين، وتأكيده على دور القبائل المصرية فى حماية الحدود الغربية والشرقية للبلاد، وتحديدًا أهالى مطروح والضبعة الذين رجحوا المصلحة الوطنية عن مصالحهم الشخصية، عندما تنازلوا عن أرض المحطة النووية السلمية لصالح القوات المسلحة لإقامة المحطة.

وشارك فى الإفطار شيوخ ورموز القبائل بعدة محافظات مصر، وفى البحر الأحمر، فى البحر الأحمر، أكد عدد من مشايخ منطقة حلايب وشلاتين أنهم توجهوا صباح اليوم، إلى قصر رئاسة الجمهورية، استجابة للدعوات التى تلقوها من رئاسة الجمهورية لحضور حفل إفطار مع الرئيس اليوم.


من جانبه أعلن الشيخ محمد طاهر سدو من مشايخ حلايب وشلاتين، أن دعوات الإفطار وصلت أول أمس الاثنين، لـ 4مشايخ المنطقة وتقتصر فقط على حضور حفل الإفطار مع الرئيس، بحضور عدد من مشايخ القبائل المختلفة من مطروح وسيناء والوادى الجديد.

وأضاف سدو فى تصريح خاص لـ اليوم السابع، إنه لو أتيح الوقت للحديث مع الرئيس سوف يتحدثون عن بعض المشكلات التى تواجه المثلث ومناشدته للتدخل لحلها.

40 شيخ ورمز قبلى فى إفطار رئاسة الجمهورية


وفى شمال سيناء يشارك اليوم 40 شيخا ورمزا قبليا فى إفطار رئاسة الجمهورية مع أبناء المحافظات الحدودية، وقال عددا من المشاركين أنهم فى طريقهم للقاهرة بعد مغادرتهم فجر اليوم العريش.

ومن المقرر أن يستعرض المشايخ والرموز جانب من أوضاع سيناء خلال اللقاء ونقل معاناة أهالى سيناء جراء الحرب على الإرهاب ومطالبهم لتحسين أوضاعهم فى ظل الظروف الصعبة التى تعيشها شمال سيناء.

وفى مطروح توجه صباح اليوم الأربعاء، وفد يضم نحو 60 من عمد ومشايخ وعواقل وشباب محافظة مطروح، إلى القاهرة، تلبية لدعوة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى على إفطار مجمع فى ضيافة الرئيس.

وتحرك الأوتوبيس الذى يقل الوفد من أمام ديوان عام المحافظة بمدينة مرسى مطروح الساعة الـ9 صباحًا إلى القاهرة، وعلى متنه المشاركون من مدن السلوم وسيدى برانى والنجيلة وسيوة، كما مر الأوتوبيس فى طريقه على مدن الضيعة والعلمين والحمام، ليستقله ممثلو هذه المدن لحضور الإفطار الرئاسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة