جنرال موتوزر تعمل على تطوير سياراتها لاستقبال المميزات من الإنترنت

الجمعة، 26 يونيو 2015 02:00 ص
جنرال موتوزر تعمل على تطوير سياراتها لاستقبال المميزات من الإنترنت جنرال موتورز
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطور شركة جنرال موتورز العالمية تكنولوجيا جديدة تسمح لتحميل المميزات الجديدة للسيارات لاسلكيا، وفقا لما صرح به رئيس قطاع التطوير بالشركة لوكالة رويترز.

وقال "رويس" رئيس قسم تطويرالمنتجات العالمية أن الشركة تقوم بتطوير بنية كهربائية جديدة لسياراتها، وأطلق عليها اسم "Global B" " التى من شأنها تحريك الكثير من طاقة كمبيوتر السيارة إلى الإنترنت النقال، أو التخزين السحابى.

وأضاف "رويس" أن التكنولوجيا الجديدة سوف تعتمد على خدمة التخزين السحابى، مشيرا الى أن الهيكل الجديد سيسمح لسيارات جنرال موتورز فى المستقبل أن تستقبل الميزات الجديدة ويتم تحميلها لاسلكيا، و تتشابه خطة جينرال موتورز مع شركة بوينج لصناعة الطائرات حول كيفية تطوير أمن الشبكات للأنظمة.

وخلال لقاء "رويس" مع الصحفيين لم يوضح جدولاً زمنياً محدداً لنشر الأنظمة الكهربائية والبيانات الجديدة للترقية ولكنه أشار أنه سيكون قريباً.

وتسعى شركة جينرال موتورز على غرار معظم شركات صناعة السيارات الكبرى، لترقية سيارتها عن طريق الإنترنت، لكن بالطبع كانت شركة "تسلا موتورز" الرائدة فى صناعة السيارات الكهربائية فى وادى السليكون، على النقيض من ذلك، حيث صممت نموذج من سيارتها S سيدان لقبول الميزات والوظائف الجديدة من خلال الترقيات الاسلكية، بطريقة مشابهة للهاتف الذكى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة