وزير الرى: محافظة الغربية خالية من الاقفاص السمكية

الإثنين، 08 يونيو 2015 02:32 م
وزير الرى: محافظة الغربية خالية من الاقفاص السمكية الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى المصرى، عن انتهاء الوزارة من إزالة كافة الأقفاص السمكية، بمحافظة الغربية، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الاحتياطات لمنع إقامتها مرة أخرى.

وأضاف الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إزالة الحشائش المتواجدة حول الأقفاص يكلف وزارة الرى مبالغ باهظة لإجراء أعمال الصيانة طوال العام للمحافظة على سريان المياه، مشددًا على أنه لا تهاون مع كافة المخالفين، وأن القانون سيتم تطبيقه على الجميع بلا استثناءات، للحفاظ على المجرى المائى والسماح بمرور كل التصرفات اللازمة لأغراض الشرب والزراعة والصناعة.

ويواصل قطاع حماية وتطوير النيل حملاته، اليوم الاثنين، لإزالة الأقفاص السمكية الموجودة فى نهر النيل فرع دمياط بمشاركة كبار القيادات التنفيذية بالوزارة والمحافظة، ومشاركة تشكيلات قوات الأمن مدعومة بأفراد وآليات للقوات المسلحة، والحماية المدنية، والمسطحات المائية، مصحوبة بمعدات ضخمة لإزالة التعديات على جسور النيل برًا وبحرًا من اللوادر والحفارات العائمة على صنادل، والحفارات البرمائية.



موضوعات متعلقة



الرى تشن أول حملة مكبرة لإزالة الأقفاص السمكية بدمياط منذ 9 سنوات.. حسام مغازى: استخدام الأقمار الصناعية لتحديد الأقفاص السمكية فى النيل.. ويؤكد: الأقفاص أحد معوقات المشروع اللوجيستى العالمى للغلال












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة