المصريين الأحرار: دعوات الانضمام للقائمة الموحدة خلط بين الانتخاب والإرهاب

الأربعاء، 01 يوليو 2015 04:59 ص
المصريين الأحرار: دعوات الانضمام للقائمة الموحدة خلط بين الانتخاب والإرهاب د. محمود العلايلى
كتب خالد النادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور محمود العلايلى، أمين اللجان النوعية بحزب المصريين الأحرار، على دعوات الأحزاب لعقد مؤتمرات شعبية لمكافحة الإرهاب، قائلا: "إن الحزب أطلق حملة لمكافحة التطرف منذ ثلاثة أشهر، وأن أمانة الشباب والتدريب بالحزب قائمة على دعوة لمكافحة التطرف بشكل عام والإرهاب بشكل خاص".

وأوضح "العلايلى" لـ"اليوم السابع"، أن دعوات الأحزاب للتوحد فى القائمة المواحدة دون شروط فى محاولة لمواجهة الإرهاب، هى خلط بين العملة الإرهابية ودور الأحزاب فى مكافحة الإرهاب، مؤكدا أن مسألة دخول الإخوان البرلمان القادم مندسين فى قوائم أخرى بأسماء مجهولة للجمهور فكرة مستبعدة، وأن مسألة الغموض "الأزيد من اللازم" مقصود بها أمر غير الإخوان.

وأشار العلايلى إلى أن فكرة تشكيل قائمة موحدة ليست بالأمر الهين، وأن أهل الريف والصعيد يعلمون الشخصيات المنتمية لجماعة الإخوان ولو حتى كانت فى الصف الرابع والخامس من الجماعة، لافتا إلى أن دور الأحزاب أن تدعم مرشحيها فى الانتخابات وتقويهم ودور الحركات السياسية أن تحيط الناخب بالعلم عن المرشحين من الأحزاب أو من المستقلين.

وأوضح "العلايلى"أن أمانة التثقيف والتدريب بالحزب تعى أن الأحزاب لديها دور كبير فى مكافحة الإرهاب، وأن مكافحة التطرف والإرهاب جزء من دورها نحو الجمهور والوطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة