انفجار عبوتين ناسفتين بجوار شرطة المرافق وقنبلة بجوار مبنى الأحوال المدنية بالفيوم.. إبطال مفعول عبوة بجوار أحد البنوك بالقليوبية.. وحقيبة تنفجر بالقرب من مسجد بالشرقية

الأربعاء، 01 يوليو 2015 07:58 ص
انفجار عبوتين ناسفتين بجوار شرطة المرافق وقنبلة بجوار مبنى الأحوال المدنية بالفيوم.. إبطال مفعول عبوة بجوار أحد البنوك بالقليوبية.. وحقيبة تنفجر بالقرب من مسجد بالشرقية خبراء مفرقعات
المحافظات: رباب الجالى – خالد حجازى – فتحية الديب - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عدد من محافظات الجمهورية تفجيرات قنابل بدائية الصنع بعدد من الأماكن المتفرقة، كان منها انفجار عبوة ناسفة بجوار مبنى الأحوال المدنية بالفيوم.

انفجار عبوتين ناسفتين بجوار شرطة المرافق بالفيوم دون خسائر


وشهد حى كيمان فارس بمدينة الفيوم، وقوع انفجارين لعبوتين ناسفتين بدائيتى الصنع بجوار شرطة المرافق دون وقوع إصابات أو خسائر.

كان الأهالى بحى كيمان فارس بمدينة الفيوم والأحياء المجاورة له استيقظوا على صوت انفجار قوى هز المنطقة، وتبين أنه لعبوتين ناسفتين بدائيتى الصنع ولم يسفرا عن وقوع إصابات أو خسائر وانتقل خبراء المفرقعات، وتم تمشيط المنطقة.

إصابة شخص فى انفجار عبوة ناسفة بجوار مبنى الأحوال المدنية بالفيوم


وانفجرت عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعها مجهولون بجوار مبنى الأحوال المدنية بحى كيمان فارس بمدينة الفيوم، ما أسفر عن إصابة شخص يدعى "محمد ثابت محمد" 32 سنة باختناق، وتم نقله إلى مستشفى الفيوم العام.

إبطال مفعول قنبلة شديدة الانفجار بجوار أحد البنوك بمدينة بنها بالقليوبية


وسادت حالة من الذعر والقلق بين المواطنين إثر العثور على عبوة ناسفة من مادة شديدة الانفجار بجوار أحد البنوك بشارع الدكتور عاطف صدقى بمدينة بنها.

وتلقى اللواء عبد العظيم نصر الدين، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الأهالى بوجود عبوة ناسفة داخل شنطة بين سيارتين بجوار أحد البنوك الكائن بشارع الدكتور عاطف صدقى بنها.

وانتقل خبراء المفرقعات، برئاسة المقدم عماد عياد، وقاموا بإبطالها وتمشيط المنطقة، ولم تسفر الواقعة عن حدوث أى خسائر بشرية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

انفجار عبوة بدائية الصنع بالقرب من مسجد المدينة المنورة بالشرقية


ومشط خبراء المفرقعات بمديرية أمن الشرقية محيط كلية الزراعة بميدان الزراعة عقب انفجار عبوة بدائية الصنع قام مجهولون بزرعها بالقرب من مسجد المدينة المنورة، وذلك للبحث عن أى أجسام أخرى تحتوى على أى مواد متفجرة للتعامل معها.

وتلقى اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من قسم الحماية المدنية بلاغا من الأهالى بالعثور على جسم غريب بمحيط كلية الزراعة وسماع دوى انفجار، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات لفحص البلاغ والتعامل معه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة