بعد نشر أحد حلفاء الإخوان مكالمة بين مرسى والكتاتنى تكشف أكاذيب "الإرهابية" حول حرصها على دماء أعضائها.. أعضاء التنظيم يهاجمون هيثم أبو خليل لفضحه الجماعة.. ومنشقون: الأزمة بين الجماعة وحلفائها ستزيد

الجمعة، 10 يوليو 2015 01:07 ص
بعد نشر أحد حلفاء الإخوان مكالمة بين مرسى والكتاتنى تكشف أكاذيب "الإرهابية" حول حرصها على دماء أعضائها.. أعضاء التنظيم يهاجمون هيثم أبو خليل لفضحه الجماعة.. ومنشقون: الأزمة بين الجماعة وحلفائها ستزيد القيادى بالمجلس الثورى التابع للإخوان هيثم أبو خليل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ما نشره القيادى بالمجلس الثورى التابع للإخوان، هيثم أبو خليل، المذيع بقناة الشرق، عن كذب جماعة الإخوان خلال ذكرى عزل محمد مرسى، وزعمهم أن الرئيس المعزول لم يكن يريد أن يذهب إليه أنصاره أمام الاتحادية لإنقاذه، وذلك بعدما كشف أبو خليل عن مكالمة بين محمد سعد الكتاتنى، ومحمد مرسى، طلب فيها الأخير من رئيس حزب الحرية والعدالة المنحل، تحريك أعضاء الإخوان نحو الحرس الجمهورى فى 3 يوليو 2013 لتخليصه.

الأزمة بين الإخوان وحلفائهم


وقال منشقون عن جماعة الإخوان، إن فضح أنصار الجماعة للتنظيم وأفعاله بدأت فى الازدياد بشكل كبير، وأن ذلك سيساهم فى فضح الجماعة بشكل كبير سواء داخل مصر، أو فى الخارج، فى الوقت الذى شن فيه أنصار جماعة الإخوان هجومًا عنيفًا على أبو خليل بعد نشره هذه المكالمة.

وقال إيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة السلفى، والقيادى بتحالف دعم الإخوان، إن على أبو خليل أن يتأكد من صحة معلوماته قبل نشر أى شىء، لأنه بذلك يضر التحالف بشكل عام.

وكانت ابنة الرئيس المعزول محمد مرسى "الشيماء مرسى" قد شنت هجومًا على أبو خليل، زاعمة أن المعلومات التى نشرها ليست صحيحة، فى الوقت الذى أكد فيه القيادى بالمجلس الثورى التابعة للإخوان أن معلوماته صحيحة.

اختلاف مصالح بين الإخوان وحلفائهم


من جانبه، قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن اختلاف المصالح بين الجماعة وحلفائها جعل عددًا من أنصار التنظيم ينشرون معلومات تدين الجماعة نفسها فى الوقت الذى تسعى الجماعة أن تبعد عن نفسها تهمة تورطها فى دماء أعضائها.

وأضاف البشبيشى لـ"اليوم السابع"، أن بداية نشر أحد حلفاء الإخوان فضائح الجماعة يؤكد أن التحالف المؤيد لمرسى فى الخارج بدأ فى الانهيار، لأن هذا سيعقبه هجوم من التنظيم على حلفاء الإخوان وقد يؤدى بشكل كبير إلى حدوث انشقاقات واسعة .

حلفاء الإخوان بدأوا الانقلاب على الجماعة


وبدوره أكد طارق أبو السعد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن حلفاء الإخوان بدأوا الانقلاب على الجماعة ونشروا تفاصيل أسرار ومكالمات بين قيادات الإخوان قبل عزل مرسى، موضحًا أن الانقسام بين الجماعة وحلفائها سيزيد من فضائح الجماعة خلال الفترة المقبلة، كما يفضح مزاعم الإخوان بحرصها على دماء أعضائها.

وأضاف "أبو السعد"، أن نشر حلفاء الإخوان فضائح الجماعة سيصب فى صالح الشعب المصرى، لأنه سيكشف الجماعة للعالم، والأكاذيب التى روجوها بعد عزل مرسى، موضحًا أن قيام أحد حلفاء الإخوان هيثم أبو خليل بنشر فضيحة بين مرسى والكتاتنى يؤكد أن التحالف المؤيد للجماعة بدأ فى الانهيار.


موضوعات متعلقة:



- مذيع إخوانى: مرسى اتصل بالكتاتنى 3 يوليو وطالبه باقتحام "الحرس الجمهورى"












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

نبهان

بورسعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

حدث بالفعل

عدد الردود 0

بواسطة:

nourelshames

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

اخوان كاذبون ارهابيون خائنون منافقون وللشيطان عابدون

لعنة الله عليكم ياخوارج ياكلاب اهل النار

عدد الردود 0

بواسطة:

مهدى

كذب ونفاق وكبر وخيانه تلك هى طبيعتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده بخيت

طول عمرهم كذاااااااابين

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

خونه وكاذبون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة