بلطجية يقتحمون ملعب مركز شباب قرية كتامة بالغربية ويحاولون إحراقه

السبت، 11 يوليو 2015 02:20 ص
بلطجية يقتحمون ملعب مركز شباب قرية كتامة بالغربية ويحاولون إحراقه أرشيفية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم عدد من "البلطجية" والخارجين على القانون مركز شباب قرية كتامة، التابعة لدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، مساء الجمعة، وحاولوا إشعال النيران فى الملعب الخماسى، انتقاماً من مجلس الإدارة الذى يمنعهم من السهر فى ملعب المركز.

وقال "بسيونى أبو صيرة"، رئيس مجلس إدارة مركز شباب قرية كتامة، إن ما حدث بملعب المركز مهزلة، حيث أصبح الملعب مأوى للبلطجية وانتشر تناول المخدرات، وتحول لموقف سيارات الأجرة، بالإضافة إلى تعدى الأهالى المجاورين لملكية الملعب وفتح أبواب وشبابيك واستغلاله فى أعمالهم الخاصة.

وأضاف "أبو صيرة"، لـ"اليوم السابع"، أن مجلس الإدارة قاوم البلطجية ومنعهم من السهر بملعب مركز الشباب، فاقتحم مجموعة من البلطجية الملعب الخماسى الذى تكلف إنشاؤه 400 ألف جنيه، وحاولوا إشعال النيران فيه وإتلافه، انتقاماً من مجلس الإدارة، لولا تدخل موظفى المركز الذين تصدوا لهؤلاء البلطجية.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، أنه خاطب وزير الشباب، ووكيل وزارة الشباب بالغربية، مطالبًا بإنشاء سور حول الملعب الكبير والخماسى لحماية الملعب والشباب، وتم إدراج عملية البناء منذ عام 2010 وحتى الآن لم يتم التنفيذ، رغم صدور قرار تخصيص بالبناء بمساحة 4440 مترًا منذ عام 1990 .

وناشد مجلس الإدارة وأهالى القرية وزير الشباب ومحافظ الغربية سرعة التدخل وصرف الاعتماد المالى لبناء السور الخارجى، حفاظا على أرواح آلاف من الشباب أبناء القرية، وحفاظا على أملاك الملعب من السرقة، أو استغلال المساحات فى أعمال خارجة على القانون .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة