أهم حاجة النظارة والبونية..

لأن السندريلا هى أيقونة الشواطئ.. مايوهك أجمل بكثير على طريقة سعاد حسنى

الخميس، 23 يوليو 2015 06:00 ص
لأن السندريلا هى أيقونة الشواطئ.. مايوهك أجمل بكثير على طريقة سعاد حسنى سعاد حسني
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هى الأيقونة فى كل شىء، فى الدلال منجزة.. وفى الجمال معجزة.. فى الشياكة الأولى.. وفى المايوه أى فتاة بجوارها لا تتخطى سنة أولى، أنها وبالتأكيد سعاد حسنى، سندريلا الحب وملكة الشواطئ المصرية، التى علمت الفتيات فى الستينيات وحتى هذه اللحظة كيف يجب أن يُلبس البكينى والكاش مايوه؟.. وما الإكسسوارات التى يجب أن تتحلى بها الفتاة قبل النزول للبحر، لذا ومن هذا المنطلق نسلط الضوء على أهم 7 قواعد للموضة من وحى إطلالة السندريلا لمن ترغب فى ارتداء المايوه صح، كالآتى:

1)البونية الورد والكاب قبل النزول للبسين



ومن منا ينسى ذلك البونية الوردى الأنيق الذى اعتادت السندريلا ارتداءه فوق شعرها قبل النزول للبحر لتحصل على إطلالة ولا أجمل، أما عند خروجها من البحر أو البسين فكانت ترتدى كاب.. توكة أو طاقية كبيرة فوق شعرها، بشرط أن تليق الإكسسوارات مع لون المايوة والكاش، وتعطى أناقة مثالية فى كل شىء.

2)البشكير لو قاعدين تتشمسوا والكاش مايوه للماشيين



تقع الفتيات كثيرًا فى خطأ التمشية بالبشكير على البحر، والأصح حسب قواعد السندريلا هو استخدام البشكير للفتاة وهى جالسة لتأخذ حمام شمس، أما عند القيام للتمشية على البحر، فيمكنها وقتها ارتداء كاش مايوه طويل يكون من قماشة خفيفة ويعطيها الحرية المطلوبة فى الحركة.

3) النظارة الشمس الكبيرة تحمى "عينيكى" الحلوين


تذكرى ألا تتحركى فى اتجاه الشاطئ إلا وأنتِ متأكدة وعلى تمام الثقة بأن النظارة السوداء موجودة فى حقيبتك، وذلك لحماية عيونك الحلوين من إشاعة الشمس الضارة، وإكمال إطلالتك النهائية بلوك غامض ومثير، ومع تطور النظارات هذه الأيام، يمكنك استبدال النظارة السوداء بتلك العاكسة للشمس أيهما يليق أكثر بوجهك ولون بشرتك.

4) الجزمة مش على البحر لأنها مع المايوة مش لايقين



تحتار العديد من الفتيات فى سؤال ماذا يجب أن ترتدى فى قدميها وهى على البحر أو البسين؟، حسنًا فالسندريلا تجيبك، حيث لم تظهر سعاد حسنى بالرغم من طلاتها المتعددة على الشاطئ بالجزمة العادية على المايوه فى أى مرة، حيث يعد ذلك خطأ فادح، والأصح هو ارتداء شبشب صيفى مفتوح أو حذاء بلاستيكى شفاف لا تفسدة مياة البحر أو البسين.

5) المكياج لازم يبقى ضد المية وأهم حاجة كحل العين


لن تجدى السندريلا أبدًا بدون كحل عين وهى فى قلب البسين، حيث يعتمد أسلوب سعاد حسنى على وضع مكياج ثقيل للعين من الكحل المضاد للمياه، وترك باقى ملامح الوجه هادئة، لتظل الفتاة محتفظة برونقها وجمالها على الشاطئ دون أن يبدو عليها الإرهاق أو التعب حول العين.

6) مايوه الشورت القصير أفضل بكثير للساقين



تتميز 90% من مايوهات السندريلا بموديل الشورت القصير جدًا، حيث يعطى هذا الموديل فى المايوهات راحة أكبر للفتيات ومظهر أفضل للساقين ، كما أنه يظهر قوامك بشكل متناسق أكثر من أى موديل أخر.

7)أخيرًا.. أضحكى وانبسطى وأمشى بثقة وصدى الرذلين



أهم شىء فى النهاية ألا تنسى أن أكثر ما كان يميز السندريلا سعاد حسنى فعلا هو ضحكتها التلقائية وانطلاقها وشعورها بالفرحة والحياة، لذا لا تفقدى هذا الشعور أبداً وانتِ على الشاطئ، وإذا قابلتك بعدها معاكسة من أشخاص شبه حسن يوسف، فتذكرى ماذا كانت تفعل معه "سعاد" فى الفيلم وصدي بقوة المتحرشين والرذلين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة