انسى الجيم..

وانتى قاعدة على الكنبة.. 5 تمارين للجسم المثالى اعمليها فى البيت

السبت، 25 يوليو 2015 03:06 م
وانتى قاعدة على الكنبة.. 5 تمارين للجسم المثالى اعمليها فى البيت تمارين لجسم مثالى
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجرد التفكير فى وقتك وكم الأعمال التى تقومين بها، تكونى محتاجة 24 ساعة على الـ24 ساعة الأصلية، ولا داعى للإنكار من أن وقت التليفزيون رقم 1 فى حياة كل فتاة، نقضى أمام أفلامه ومسلسلاته ساعات كثيرة، ويقدم الموقع الأمريكى "you queen" 5 تمارين رياضية يمكن لكل فتاة القيام بها على "الكنبة" بدون مجهود أمام التليفزيون.

اليوم السابع -7 -2015

تمارين للكتف والفخذين:


باستخدام "المخدة" حيث نضعها بين الرجلين عند الركبة، ونقوم بثنى الركبة بزاوية 90 درجة ورفعها من على الأريكة ثم نمد الذراعين إلى الأمام بشكل موازى للكتف ونمسك بهما زجاجات المياه الصغيرة متساويين فى الوزن، وتبدأ بإنزال الرجلين إلى أسفل دون أن تلمس الأرض وترفعهما مرة ثانية لمدة 10 عدات.
اليوم السابع -7 -2015

تمارين للجزء السفلى من الجسم:


على الأريكة يمكنك النوم على ظهرك ورفع ساقيك أمامك وتبدأين فى تحريكها مثل المقص فتح وإغلاق وكذلك هبوطا وصعودا.
اليوم السابع -7 -2015

تمارين للبطن:


ولأن البطن مشكلة غالبية الفتيات، يمكنك الجلوس بشكل مستقيم على الأريكة ووضع يديك خلف رأسك ورفع وثنى الساقين نحو صدرك وإنزالها على الأرض وتكرار هذا التمرين لمدة 10 عدات.
اليوم السابع -7 -2015

تقوية العضلات لفقدان الوزن:


يعمل هذا التمرين على تقوية عضلات الجسم، ويكون عن طريق عمل الساقين كالعجلة ووضع اليدين خلف الرأس ونقوم برفع الصدر ومحاولة توصيل "الكوع" إلى الركبة أثناء حركتها مثل العجلة ببطء.
اليوم السابع -7 -2015

شد عضلات البطن والفخذين:


تمددى على الأريكة وكذلك ساقيك ثم ارفعيها إلى أعلى واخفضيها بحيث ترتفع عن الأرض مسافة قصيرة، وذلك لمدة 30 ثانية سوف تشعرين بشد فى البطن والفخذين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة