نائب رئيس الوفد: طرح مراجعة القوانين قبل البرلمان خلال اجتماع الحزب

الأحد، 26 يوليو 2015 11:57 ص
نائب رئيس الوفد: طرح مراجعة القوانين قبل البرلمان خلال اجتماع الحزب حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، أن اجتماع المكتب التنفيذى للحزب، بعد غد الثلاثاء، سيناقش الاستعداد لانتخابات البرلمان، وتحديدا خطة الحزب الدعائية، إلى جانب موقف الحزب من المشاورات مع قائمة "فى حب مصر"، وهل هناك مشاورات واتصالات جارية مع القائمة، وخطة المرشحين باسم حزب الوفد فى النظام الفردى للانتخابات البرلمانية.

وأضاف "الخولى"، فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أن هناك عدداً من أعضاء المكتب التنفيذى للحزب سيطرحون قضايا أخرى، مؤكداً أنه سيطرح ضرورة أن يقوم الوفد حالياً بمراجعة كل القوانين التى صدرت منذ فترة الرئيس السابق محمد مرسى وحتى الآن، دون أن ينتظر البرلمان، حتى يكون هناك موقف ثابت لنواب الحزب من هذه القوانين، إلى جانب ألا يصدم المصريون حينما يجدون رفضا لبعض القوانين.

وأشار نائب رئيس حزب الوفد إلى أنه إذا تم الاتفاق على مراجعة القوانين وبدأنا فى مراجعتها بالفعل من الممكن دعوة الأحزاب السياسية المختلفة لمراجعة هذه القوانين والاتفاق على موقف موحد تجاهها.

وأوضح "الخولى"، أنه سيطلب أن يكون للوفد موقف من بعض المشاكل التى تخص المواطنين، مثلا مشكلة سياسات البنك المركزى مؤخرا، وكذلك مشروعات القوانين التى لا تخص الأمن القومى، مثل قوانين الاستثمار والعمالة الموحدة وغيرها، فلابد أن يكون للوفد موقف منها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة