ارتفاع مبيعات سيارة كيا "جراند كرنفال" 2015 بنسبة 476 % خلال 6 شهور

الأربعاء، 29 يوليو 2015 01:11 ص
ارتفاع مبيعات سيارة كيا "جراند كرنفال" 2015 بنسبة 476 % خلال 6 شهور سيارة كيا جراند كرنفال
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حققت سيارة كيا "جراند كرنفال" ارتفاعا فى نسبة نمو مبيعاتها بلغت 476 % فى النصف الأول من العام الجارى مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2014.

كما حصلت سيارة "جراند كرنفال" على جائزة "جيه دى باور" لأفضل أداء وتنفيذ وتصميم (APEAL) عن فئة الـ"مينى فان" وقد جاء ذلك تأكيداً للاستحسان التى لاقته السيارة مع انطلاقتها المتجددة.

ويأتى هذا التكريم إضافة لتحقيق كيا للمرتبة الثانية عن فئة "دراسة الجودة المبدئية" IQS ضمن نفس الجائزة، ومن بين سائر مصنعى السيارات.

من جهته قال أورث هيدريك نائب رئيس قطاع التخطيط فى كيا موتورز أمريكا: "جاء طرح تصميم جراند كرنفال الجديد إستكمالاً لتوجهات النقلة النوعية فى التصاميم التى أطلقها كبير المصممين بيتر شراير، مما يجسد إستمرارية قصة نجاح علامة كيا الفريدة".

وتابع هيدريك: "يتطلع الزبائن إلى سيارات يفتخرون بقيادتها، ومن هنا فإن التوافق الفريد بين تصميم واثق ومواصفات السلامة العالية ووسائل الراحة الفريدة، جميعها أحدثت ثورة فى فئة الـ"مينى فان". وتابع هيدريك إن حصولنا على هذا التكريم المرموق ضمن دراسة دى جيه باور APEAL هو تأكيد لرغبة زبائننا فى إقتناء الجراند كرنفال الجديدة.

وتعتبر "جيه دى باور" الأفضل أداء وتنفيذ وتصميم (APEAL) و مؤشراً لإقبال مالكى المركبات الجديدة ودرجة الرضا عن المركبة خلال الأيام الـ90 الأولى من قيادتها.

ويتم إدراج النتائج ضمن 10 فئات تشمل التصميم الخارجى والتصميم الداخلى ومساحة التحميل والنظام الصوتى والمقاعد والتدفئة والتهوية وديناميكيات القيادة وناقل الحركة ودرجة الرؤية وإستهلاك الوقود.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة