إخلاء سبيل ضابط شرطة بكفالة 5 آلاف جنيه متهم بإهدار المال العام

الخميس، 13 أغسطس 2015 05:20 م
إخلاء سبيل ضابط شرطة بكفالة 5 آلاف جنيه متهم بإهدار المال العام محكمة جنايات شمال القاهرة
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار عبد السميع شرف الدين، إخلاء سبيل ضابط شرطة بالإدارة العامة لمرور القاهرة، بكفالة 5 آلاف جنيه على خلفية اتهامه بإهدار المال العام.


كان المستشار أحمد شورب، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أمر بحبس "جمال . ع" الضابط بالإدارة العامة، على خلفية اتهامه بإهدار المال العام.


وبحسب التحقيقات، التى أجراها المستشار هيثم مشهور، مدير النيابة، بقيام ضابط شرطة تابع لمرور القاهرة، ببيع إيصالات سحب الرخص، خالية من البيانات للسائقين، وسيارات الأجرة، والرحلات، مقابل مبالغ مالية، ووجهت النيابة للضابط تهمة التزوير والتربح وتسهيل الاستيلاء على المال العام، والاستيلاء على أوراق من جهة عمله من خلال بيع الإيصالات وتزوير كعوب العمل.


وكان ضباط مباحث مرور القاهرة، قد تمكنوا من القبض على المتهم عن طريق بعض التحريات السرية التى وصلت إليهم باختفاء أرقام عدد من الإيصالات، التى تم سحبها من السيارات المخالفة، ودلت التحريات على قيام أحد الضباط بالمرور ببيع هذه الإيصالات، مما اعتبرته النيابة إهدارًا للمال العام للدولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة