الأهلى يحسم ملف القائمة الجديدة.. ضم جدو وعبد الظاهر خوفاً من الرحيل المجانى.. بيتر وهندريك وخيرى "خارجون" من "الجنة الحمراء".. عبد الصادق يستعين بورقة "الاستبدال" لتسويق الثنائى الأجنبى

الخميس، 13 أغسطس 2015 05:37 م
الأهلى يحسم ملف القائمة الجديدة.. ضم جدو وعبد الظاهر خوفاً من الرحيل المجانى.. بيتر وهندريك وخيرى "خارجون" من "الجنة الحمراء".. عبد الصادق يستعين بورقة "الاستبدال" لتسويق الثنائى الأجنبى فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلق النادى الأهلى ملف قائمة الموسم الجديد بعدما أرسلها اليوم، الخميس، لاتحاد الكرة وحسم مسئولو النادى الجدل لذى اُثير حول بعض اللاعبين أبرزهم أحمد عبد الظاهر ومحمد ناجى جدو، فقد كانت الدلائل تُشير إلى رغبة الأهلى فى استبعاد الثنائى من القائمة لعدم حاجة الفريق لجهودهما لكن الجهاز الفنى قرر فى النهاية قيدهما حتى يضمن حقوقه فيهما ويقوم بعد ذلك بتسويقهما.

القائمة .."كومبليت"


الأهلى أرسل قائمة تضم 25 لاعباً لمنطقة القاهرة وإتحاد الكرة، بخلاف 5 لاعبين من مواليد 95 (تحت السن)، هم كلاً من : شريف إكرامى، أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض، شريف عبد الفضيل، شريف حازم، محمد نجيب، سعد سمير، صبرى رحيل، حسين السيد "مارسيلو"، باسم على، أحمد فتحى، حسام عاشور، حسام غالى، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد الشيخ، محمد ناجى جدو، عمرو جمال، جون أنطوى، إيفونا، عماد متعب، صالح جمعة ومحمد حمدى زكى "جدو الصغير"، وأحمد عبد الظاهر.

أما الخمسة تحت السن، فهم: أحمد الشيخ حارس مرمى وأحمد عبد الرسول ومحمد حمدى ومحمد هانى وحسام جلال.

وخرج محمود حسن تريزيجيه من القائمة بعدما رحل لنادى إندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة بنية البيع، وفيما يتعلق برمضان صبحى، لاعب الفريق، فـ"سبق" أن قام الأهلى بقيده فى فريق الشباب مواليد 97، لذا لم يتم إرساله ضمن قائمة الفريق الأول، أو ضمن الخمسة لاعبين تحت السن.

الخارجون من "جنة" الأحمر


واستبعد الأهلى من قائمته المحلية، كلاً من البرازيلى هندريك، والنيجيرى بيتر، وأحمد خيرى، ومعهم الصاعد كريم بامبو الذى يتعالج من الرباط الصيلبى وسيتم توقيع عقد خارجى معه حتى يضمن الأهلى حقوقه فيه.

فى هذا الشأن، طلب علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى من هيثم عرابى مدير التعاقدات بالنادى تسويق بيتر وهندريك خلال الساعات المقبلة، ورغم أن الاهلى لم يقيد الثنائى بيتر وهندريك فى القائمة الاولى إلا أن الأحمر يرفض الاستغناء عنهما مجاناً حتى يستفيد منهما مالياً، وقال مصدر فى الأهلى، لـ"اليوم السابع": مازلنا نمتلك البطاقة الدولية لبيتر وهندريك وإذا طلبها أى نادً سنُطالبه بمبلغ مالً للاستغناء عن الثنائى.

وتابع المصدر: مازال بإمكاننا استبدال خمسة لاعبين حتى يناير المقبل وإذا رفض أى نادً دفع مقابل مالى للحصول على خدمات بيتر أو هندريك سنؤكد له قدرتنا على استبدالهما ومن ثم الحث فى بيعهما وأن كان ذلك أمر صعب حدوثه لكنها ورقة يمكن من خلالها تسويق الثنائى.

"موسم الإعارة"


وسبق للأهلى أن قام بإعارة أكثر من لاعب أبرزهم لؤى وائل للإنتاج الحربى ومحمد رزق لطلائع الجيش، ومحمد حسن وإسلام رشدى وعبد الكافى رجب وكريم نيدفيد وأحمد رمضان "بيكهام" لحرس الحدود، كما سيتم تجديد إعارة إسلام سرى الذى إنتهت إعارته مؤخراً لبتروجت لأنقاذهم من "لعنة" الدكة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة