بالصور.. نقابة البناء: إعلاء المصلحة العليا للوطن واجب للمرحلة الراهنة

الإثنين، 17 أغسطس 2015 01:29 م
بالصور.. نقابة البناء: إعلاء المصلحة العليا للوطن واجب للمرحلة الراهنة سلسلة الندوات التثقيفية التى تنظمها النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن المرحلة الراهنة تستوجب على الجميع إعلاء المصلحة العليا للوطن، مشددا على أهمية التكاتف بين الجميع من أجل مصلحة مصر.

وأشار الجمل فى كلمته خلال سلسلة الندوات التثقيفية التى تنظمها النقابة بمقر مركز التدريب المهنى المتطور، لدعم الاصطفاف الوطنى، إلى أن قانون الخدمة المدنية الذى تحدث عنه الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى كلمته أمس، فيه العديد من العوار، ويؤثر سلبيا على بعض الفئات من العاملين، الأمر الذى يستوجب إعادة النظر فى بعض المواد التى يتضرر منها العاملون.

فيما أكد الدكتور حسن خليل، ممثلا عن شيخ الأزهر، خلال فعاليات الندوة، أن أحدا لا يستطيع أن ينكر دور العمل فى بناء الأمة، مشيرا إلى أن القرآن الكريم والسنة النبوية حثا على العمل، لأن الإسلام دين عمل.

وقال "مصر لن تتقدم إلا بعمالها وفلاحيها"، مؤكدا أن الدين الإسلامى يدفع دائما للعمل والإنتاج، ولا يقبل بالتكاسل والتهاون فى العمل.

وأكد أن هذا البلد سيظل فى مواجهة المتشددين، وما يقومون به من عبث ضد أبناء هذا الوطن الذين كانوا وسيظلون يدا واحدة لا فرق بين مسلم أو مسيحى، قائلا "واهم من ظن أن فى ديننا تشدد أو إرهاب أو تعطيل القدرات".

ونصح العمال ببث روح العمل والانتماء للوطن، لأن حب الوطن من الإيمان، وفقا لما أوصى به رسول الله، مؤكدا أن العمال سلاح البناء والتشييد لما فيه صالح الوطن.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة