أبرز 7 مشاهد فى الدورى الإنجليزى.. تحريض ضد المرأة.. وأندية ترجم الشياطين

الخميس، 20 أغسطس 2015 01:41 ص
أبرز 7 مشاهد فى الدورى الإنجليزى.. تحريض ضد المرأة.. وأندية ترجم الشياطين الدورى الانجليزى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل انطلاق مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز، نستعرض أبرز أحداث البريميرليج فى الأسبوع الماضى، الذى شهد العديد من المواقف الساخنة والمثيرة نسلط الضوء على أبرز 7 منها خلال السطور التالية.

مدرب إيفرتون يحرض لوكاكو على العنف ضد المرأة



قبل مباراة إيفرتون أمام ساوثهامبتون، سدد لوكاكو الكرة فى إحدى السيدات بالمدرجات، وصعد المهاجم البلجيكى للاعتذار للمرأة المسنة على الخطأ الذى ارتكبه، وانتهى اللقاء بفوز التوفيز بثلاثية نظيفة منها هدفين عبر لوكاكو، وفى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء أعرب روبرتو مارتينيز المدير الفنى للفريق عن سعادته بأداء مهاجمه الشاب وقال مازحًا: "أتمنى أن يضرب امرأة قبل كل مرة، حتى يسجل بتلك الطريقة".

عقم الكبار



مرت الجولة الثانية كسابقتها، ولازال العقم يطارد نجوم البريميرليج الكبار أمام المرمى، دييجو كوستا مهاجم تشيلسى فشل فى التسجيل للمباراة الثانية على التوالى وقدم أداء هزيلا أمام مانشستر سيتى ليخسر فريقه بثلاثية نظيفة.. ونفس الأمر تكرر مع رونى الذى تراجع مستواه الهجومى بشكل ملحوظ بعدما بدأ الموسم الحالى كرأس حربة صريح بدلا من دوره السابق كلاعب وسط فى المواسم الثلاث الأخيرة مع مانشستر يونايتد، ولم يسجل أمام توتنهام وأستون فيلا على الترتيب.

اليوم السابع -8 -2015

وتأثر موهبة إنجلترا الصاعدة هارى كين هو الآخر بعقم الكبار، وفشل فى هز شباك منافسيه فى مباراتين متتاليتين أمام مانشستر يونايتد وستوك سيتى ليكتفى توتنهام بنقطة واحدة من جولتين حتى الآن بعد الخسارة أمام الأول والتعادل مع الثانى.

الظاهرة الجزائرية


رياض محرز صاحب الـ24 عامًا هو أحد نجوم البريميرليج بلا منازع حتى الآن، النجم الجزائرى سجل 3 أهداف مع ليستر سيتى وقاد فريقه لانتصارين متتاليين على حساب سندرلاند ووستهام ليحقق العلامة الكاملة بعد أول جولتين.



استغلت صحيفة "ذا صن" الخلافات بين مورينيو وطبيبة تشيلسى إيفا كارنييرو التى تسببت فى إبعادها عن الفريق الأول، وقامت بإجراء حوار مع صديقها السابق الذى فجر مفاجآت مدوية منها أن إيفا مدمنة جنس، وأنها أخبرته بممارسة العلاقة مع أحد لاعبى البلوز فى وقت سابق!.

اليوم السابع -8 -2015


أندية الليجا ترجم الشياطين


يواصل مانشستر يونايتد بحثه عن مدافع لتدعيم فريقه، اقترب من سيرجيو راموس قبل انطلاق البريميرليج، ووضع نيكولاس أوتامندى على قائمة المطلوبين.

اليوم السابع -8 -2015

لكن الأخبار التى جاءت من إسبانيا كانت غير سارة هذا الأسبوع بالنسبة لعشاق مان يونايتد وتلقى النادى ضربتين موجعتين من ريال مدريد الذى جدد عقد مدافعه الإسبانى حتى 2020، وفالنسيا الذى وافق على بيع لاعبه الأرجنتينى إلى مانشستر سيتى، ليستمر بحث الشياطين الحمر عن مدافع قبل غلق الميركاتو فى 31 أغسطس.

إيفرتون يصطاد تشيلسى فى الماء العكر


منى تشيلسى بهزيمة قاسية من مانشستر سيتى بثلاثة أهداف، وتلقى هدفين من سوانسى فى المباراة الأولى التى انتهت بالتعادل، وتعرض جون تيرى للاستبدال للمرة الأولى منذ 177 مباراة كأساسى مع البلوز بعد أداء مهزوز فى أول جولتين بالمسابقة.

اليوم السابع -8 -2015

كل المؤشرات تؤكد أن تشيلسى فى حاجة لمدافع جديد، ووجه مورينيو أنظاره نحو جون ستونز مدافع إيفرتون وعرض 20 و25 و30 مليون إسترلينى، إلا أن إدارة التوفيز ترفض التفريض فى المدافع الشاب صاحب الـ20 عامًا، وينتظر مقابل مادى قد يكون تاريخيًا لبيع ستونز مستغلا حاجة تشيلسى الملحة للتعاقد مع مدافع فى أسرع وقت.

الصفقات الجديدة تتوهج


واصلت الصفقات الجديدة تألقها فى البريميرليج، الثلاثى أندريه أيو سجل لسوانسى فى المباراة الثانية على التوالى، ونفس الأمر بالنسبة لجوميس زميله فى الفريق وانضم إليهما كريستيان بينتكى الذى وقع على أول أهدافه فى البريميرليج بقميص ليفربول وقاد الريدز لفوز صعب على بورنموث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة