رئيس المصرية للاتصالات يقوم بزيارة عدد من فروع الشركة بالمعادى

الأحد، 23 أغسطس 2015 08:17 م
رئيس المصرية للاتصالات يقوم بزيارة عدد من فروع الشركة بالمعادى أسامة ياسين الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس أسامة ياسين الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، بزيارة مفاجئة اليوم الأحد لعدد من مبان وفروع الشركة بالمعادى، حيث تفقد مبنى قطاع التسويق، ومركز خدمة العملاء المعادى، ومبنى الشركة بزهراء المعادى، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومتابعة عمليات التطوير والتحديث لمنظومة العمل على مستوى كافة قطاعات الشركة، ومراجعة عمليات وخطط التأمين المتابعة وأعمال السلامة والصحة المهنية وأعمال الحماية المدنية.

وتفقد ياسين عدد من الأماكن التى تم توفيرها للعاملين بسنترال الأوبرا، والتأكد من مدى جاهزيتها، وذلك تمهيدا لنقل عدد من العاملين بالسنترال إليها، لحين الإنتهاء من إعادة ترميم مبنى السنترال، والذى كان قد تعرض لحريق خلال الأسبوع قبل الماضى.

وزار الرئيس التنفيذى مركز خدمة العملاء بالمعادى، وتابع عمليات تقديم الخدمة للعملاء والتأكد من اتباع أعلى مستويات الجودة والكفاءة فى تقديم الخدمات، واستمع ياسين خلال الزيارة إلى متطلبات العملاء واستفساراتهم فيما يتعلق بالخدمات التى تقدمها المصرية للاتصالات.

تأتى الزيارة فى إطار سلسلة من الزيارات التى قام بها ياسين مؤخرا لعدد من السنترالات والمبانى التابعة للمصرية للاتصالات عقب توليه منصب الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة شهر يونيو الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة