إزالة 26 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى دمياط

الإثنين، 24 أغسطس 2015 03:34 م
إزالة 26 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بنطاق مركز دمياط، واستمرت الحملات لعدة أسابيع قامت خلالها الوحدة المحلية لمدينة دمياط بإزالة 26 حالة تعدٍ على الأراضى زراعية ومخالفات بأنواعها، وتمت إزالة تعدٍ بالبناء على أراضٍ زراعية بقرية البستان على مساحة 180م2.

وفى منطقة مستقر- شطا التابعة لقرية غيط النصارى، تم عمل حملة إزالة مكبرة، حيث تمت إزالة 18 حالة بدون ترخيص ما بين أسوار وغرف وسملات بإجمالى مساحة 3080م2، وأيضًا تمت إزالة حالة تعدٍ بالبناء بدون ترخيص بمساحة 100م2.

وفى قرية البصارطة تمت إزالة غرف بدون ترخيص، وفى قرية عزب النهضة تمت إزالة حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية فى المهد بمساحة 150م2 مرتين متتاليتين وأخرى فى قرية الخياطة ومنطقة البصايلة بمساحة 90م2، كما تمت إزالة عنبر على مساحة 300م2 بأسوار ارتفاع 2م2 فى قرية العنانية، وفى قرية السنانية تمت إزالة حالتى تعدٍ على أراضٍ زراعية.

وأكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، أهمية مواصلة الحملات بجميع مراكز المحافظة الخمس لرصد أية مخالفات أو تعديات على الأراضى الزراعية وإزالتها، حفاظًا على الرقعة الزراعية، وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة