بالصور.. الجالية المصرية الألمانية تحتفل بافتتاح قناة السويس فى فرانكفورت

السبت، 08 أغسطس 2015 04:09 م
بالصور.. الجالية المصرية الألمانية تحتفل بافتتاح قناة السويس فى فرانكفورت الجالية المصرية الالمانية تحتفل بافتتاح قناة السويس في فرانكفورت
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت المنظمة المصرية الألمانية فى مدينة فرانكفورت، احتفالية بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، وذلك أمام مبنى القنصلية العامة في ألمانيا وقام أعضاء المنظمة بتزيين مبنى القنصلية من الخارج بالإعلام المصرية والبالونات التى تحمل ألوان العلم المصرى.

كذلك قامت المنظمة بإذاعة الأغاني الوطنية وعمت الفرحه بهذا المشروع الحضارى لمصر وأكد جميع الحضور على دور مصر التاريخى للعالم والإنسانية.

وأضاف أعضاء المنظمة في بيان له، أن الرئيس السيسي وضح إنها خطوة فى مشوار طوله ألف خطوة، ستخطوها مصر على طريق البناء الحضارى المصرى، وبها تفتح مجالات جديدة فى الإنتاج الصناعى والزراعى والتجارى.

وتابع البيان: "المنظمة أشادت من خلال كلمات ألقاها المنظمون بدقة التنظيم وروعة الاحتفال الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى كان امتدادًا لمنظومة التخطيط والعمل، التى صاحبت حفر القناة الجديدة، وتميزت بسرعة الإنجاز وروعة الأداء ودقة التنفيذ.

جدير بالذكر أن هذه الإحتفالية لم يشوبها أي مشاغبات أو وقفات مضاده من مؤيدي الجماعه الإرهابية في مدينة فرانكفورت كما كان يحدث في الماضي، لقد كان عيدًا مصريًا وفرحة مصرية بكل المقاييس.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة