كارى أندروود تشارك فى تحكيم الحلقة النهائية لـ "Project Runway" وتقيّم مصممى الأزياء

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 09:07 ص
كارى أندروود تشارك فى تحكيم الحلقة النهائية لـ "Project Runway" وتقيّم مصممى الأزياء النجمة العالمية كارى أندروود
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك النجمة العالمية كارى أندروود ( 32 سنة ) ضمن لجنة تحكيم فى الحلقة النهائية من برنامج " Project Runway " فى موسمه الرابع عشر، أحد أهم وأشهر برامج الموضة ويعرض على قناة " Lifetime " حيث أكدت عدد من المواقع الفنية أن موافقة أندروود جاءت بعد أن أطلقت كليبا جديدا يحمل اسم " Smoke Break " إضافة إلى إعلانها عن موعد إطلاق ألبومها الجديد Storyteller 23 أكتوبر المقبل لذلك قررت الظهور فى البرنامج كنوع من الدعاية للكليب الجديد.

كما أكد موقع " ويد أوبنكانترى" أن كارى أندروود تقيم عددا من مصممى الأزياء البارعين الذين وصلوا للتصفيات النهائية فى البرنامج، الذى يقدمه تيم جان وعارضة الأزياء الشهيرة هيدى كلوم.

وذكرت مواقع فنية شهيرة، أن مهمة كارى لن تقف فى البرنامج التليفزيونى " Project Runway " عند تقييم مصممى الأزياء المشاركين فى البرنامج فقط، لكنها أيضا تستعرض جزءا من إبداعاتها فى عالم الأزياء والموضة التى تجذب الأنظار نحوها فى مجال الموضة بعيدا عن الغناء.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة يوم الخميس 5 نوفمبر المقبل فى التاسعة مساء على قناة " Lifetime "، بينما وعد القائمون على البرنامج بسلسلة من المفاجآت خلال الحلقة حيث يتم التحضير لها من الآن قبل عرضها بشهرين تقريبا.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة