عدلى القيعى: أنا رجل الأهلى وليس حسن حمدى

الجمعة، 11 سبتمبر 2015 11:00 م
عدلى القيعى: أنا رجل الأهلى وليس حسن حمدى عدلى القيعى
كتب محمد زين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عدلى القيعى المرشح لمنصب المتحدث الرسمى للنادى الأهلى أنه رجل النادى فقط، وليس رجل صالح سليم أو حسن حمدى أو محمود طاهر وكونه متحدثا رسميا لا يعنى أنه محسوب على أحد، موضحا أنه لم يستأذن أحد فى قرار عودته للأحمر من جديد، وأن القرار الرسمى لم يصدر بعد من مجلس الإدارة.

أضاف القيعى أن وجوده فى القلعة الحمراء من جديد ليس علاقة بهيثم عرابى مدير التعاقدات بالنادى ومستعد لدعمه فى إنهاء أى صفقة لو طلب منه ذلك مؤكدا أن عرابى نجح فى مهمته مع الأهلى وهجوم مرتضى منصور عليه أفاده جماهيريا.

وأوضح القيعى أن الإعلام سمم العلاقة بين الأهلى والإسماعيلى بالكلام عن خطف الأحمر للاعبى الدراويش مع أن الإسماعيلى لم يستفد من أى نادى مثلما استفاد من الأهلي.
وقال إن مرتضى منصور ينال إعجابه كرئيس النادى بشرط أن يتحدث عن ناديه فقط وإنجازاته وكيفية بناء مستقبل الأبيض وأخشى العمل تحت قيادته لأنه من الممكن أن يتعامل معه بنفس الطريقة التى يتعامل بها حاليا مع البعض من عصبية ونرفزة وهو ما لا يقبله.

واختتم القيعى كلامه مع الإعلامى إسلام صادق فى برنامج بالورقة والقلم المذاع على فضائية النهار، إن استمرار فتحى مبروك فى القيادة الفنية لفريق الأهلى قرار صائب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة