بتحبى مارلين مونرو؟.. اعرفى أسرار نظامها الغذائى والرياضى واتعلمى منها

السبت، 12 سبتمبر 2015 04:02 م
بتحبى مارلين مونرو؟.. اعرفى أسرار نظامها الغذائى والرياضى واتعلمى منها مارلين مونرو
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أول ما يخطر ببالنا حين يذكر اسم "مارلين مونرو" هو الجاذبية والجمال والأناقة والرشاقة، فهى واحدة من أشهر أيقونات الجمال على مر السنوات، وإلى جانب ذلك أحب الناس ابتسامتها وحضورها الرائع.

ولكن هل فكرتِ من قبل فى ما بذلته "مارلين مونرو" من أجل الوصول لهذه الصور؟ والمجهود الذى كانت تفعله للحفاظ على رشاقتها وجمالها؟ الإجابة على هذا السؤال نجدها فى التقرير الذى نشره موقع "healthyceleb" للياقة وصحة المشاهير، والذى كشف النقاب عن النظام الغذائى الذى كانت تتبعه النجمة وكذلك روتينها الرياضى.

التمارين الرياضية التى مارستها "مارلين مونرو"


ويشير الموقع إلى أن مونرو قالت فى حديث لمجلة "Pageant " فى سبتمبر 1952، إنها كانت تدرك أن ممارسة الرياضة أمر ضرورى للحفاظ على جسدها، وهنا وضعت نظامًا للتمارين الرياضية يهدف إلى الحفاظ على العضلات مشدودة.


اليوم السابع -9 -2015

وكانت "مارلين مونرو" تمارس الرياضة فى الصباح، فورًا بعد أن تغسل أسنانها ووجهها، وكانت تمارس بعض التمارين الأساسية بالإضافة إلى تمارين أخرى متنوعة حسب حاجة جسدها، وكان التمرين الأول يهدف إلى تحقيق ثبات الثدى، وكانت تستخدم فيه 5 أوزان وتستلقى على الأرض لترفع أوزان تبلغ 5 أرطال، من المستوى العادى لذراعها حتى نقطة فوق أعلى رأسها مباشرة.


اليوم السابع -9 -2015

وهذا التمرين تمارسه 15 مرة أو أكثر يوميًا، وكانت تكرره 15 مرة أرى من خلال تغيير وضعها والحفاظ على ذراعيها فوق رأسها. أما الجزء الأخير من التمرين فهو الحفاظ على ذراعيها على زاوية 45 درجة من الأرض ونقل الأوزان فى دوائر حتى تشعر بالتعب.

وتقول النجمة: إنها لم تكن تحسب عدد المرات التى تمارس فيها التمرين وكأنها تحولت إلى "روبوت" آلى، ولكنها كانت تحب أن تمارسها وفقًا لمتطلبات وقدرات جسدها.


اليوم السابع -9 -2015

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى تقرير سابق لها أن "مونرو" كانت ماهرة فى التمارين الرياضية وكانت تحب تمارين القرفصاء التى حرصت على عملها أثناء جلسة تصوير لمجلة "لايف" فى أبريل 1952.

النظام الغذائى للنجمة "مارلين مونرو"


أما النظام الغذائى لمارلين مونرو فكان يبدأ بحليب دافئ بعد الاستيقاظ من النوم، مخلوطًا ببيضتين وتستكمل هذا بحبة فيتامنيات، والعشاء عادة ما يتألف من بعض شرائح اللحم الضأن الطازجة والكبد، أو شريحة لحم مطهية فى الفرن الكهربائى وكانت تعده بنفسها، وأحيانًا كانت تضيف الجزر الخام لقائمة العشاء، وتأكل ما لا يقل عن 4 أو خمسة جزرات كل يوم.


اليوم السابع -9 -2015

ولم تكن "مونرو" تتبع حمية قاسية، بل كانت تتناول المثلجات خاصة الآيس كريم كل يوم، والحلويات الساخنة ليلاً وهى عائدة من إحدى عروضها مثلاً، وتقول إنها كانت تحافظ على تناول مجموعة واسعة من البروتينات فى كل وجبة تأكلها وتحافظ على التوازن فى طعامها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة