أسرة مسلسل "مملكة يوسف المغربى" تنتظر عودة مصطفى فهمى من أمريكا

الأحد، 13 سبتمبر 2015 05:25 ص
أسرة مسلسل "مملكة يوسف المغربى" تنتظر عودة مصطفى فهمى من أمريكا مصطفى فهمى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر المخرج عادل الأعصر عودة النجم الكبير مصطفى فهمى من الولايات المتحدة الأمريكية، وأوقف التصوير حيث اضطر للسفر فجأة، وقال الأعصر لـ"اليوم السابع"، إنه يستأنف تصوير مسلسل "مملكة يوسف المغربى" الأربعاء المقبل فى إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد بعد عودة مصطفى مباشرة من أمريكا، مشيرا إلى أنه قطع شوطا كبيرا من التصوير وأوشك على الانتهاء من المشاهد الأخيرة من العمل.

وقال الأعصر إن أسرة المسلسل أوقفت التصوير منذ 10 أيام لعدم وجود النجم مصطفى فهمى، لافتا إلى أنه صور فى عدة أماكن متفرقة فى شوارع أكتوبر والشيخ زايد، ومدينة الإنتاج الإعلامى داخل فندق موفمبيك.

المسلسل تدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل، والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.

مسلسل "مملكة المغربى" من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وأنوشكا وعلا غانم وأحمد منير وأحمد سلامة وفاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد سليمان وحسام الجندى ونور فخرى وسحر رامى ومجدى إدريس وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة