"رئيس المصرية المطارات" يتسلم تجديد رخصة تشغيل مطار الغردقة الدولى

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 10:05 ص
"رئيس المصرية المطارات" يتسلم تجديد رخصة تشغيل مطار الغردقة الدولى مطار الغردقة
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار خطة الشركة المصرية للمطارات والسعى إلى تطبيق خطة لتعزيز مستويات السلامة فى جميع المطارات المصرية، ومن هذا المنطلق تسلم اللواء طيار عادل محجوب، رئيس الشركة المصرية للمطارات، واللواء طيار صادق الشورى، تجديد رخصة تشغيل مطار الغردقة الدولى.

يأتى ذلك بعد استيفاء كافة متطلبات منظمة الطيران المدنى الدولية "الإيكاو" وسلطة الطيران المدنى المصرية، مما يعد دليلا على قدرة المطار على تطبيق المعايير الدولية التى تطبقها المطارات العالمية ويعطى الثقة لشركات الطيران العالمية فى المطار.

وقال محجوب فى بيان له، إن التحدى الأكبر يتمثل فى المحافظة على سريان الترخيص من خلال متابعة وتحقيق وتحديث متطلبات منظمة الطيران المدن الدولية وسلطة الطيران المصرية فيما يخص البرامج الفنية المطبقة ومستوى أداء العاملين وتفهمهم لكل ما هو جديد بالتدريبات والدورات الداخلية والخارجية المستمرة.

وأكد محجوب أن نتاج الشركة المصرية فى كافة المجالات والحفاظ على استمرار نجاح خطة تراخيص المطارات يأتى من جهود قيادات سابقة واعية أعطت للشركة الكثير من الجهد والعمل المخلص والمتميز، مضيفًا: نحن نسير على نفس الخطوات التى تعلمناها من أساتذتنا فى مجال الطيران، ومن ثم سوف تظل المطارات المصرية فى تقدم وإذدهار مستمر بفضل كافة العاملين بها.

من جانبه، قال الطيار صادق الشورى مدير مطار الغردقة، إنه تم تشكيل لجنة من كافة التخصصات للتنسيق مع سلطة الطيران المدنى المصرية لتجديد ترخيص تشغيل المطار، وكنا نعمل ليلا ونهارا حتى نحصل على رخصة التشغيل من الجهات المختصة، وها نحن اليوم نحتفل بتسلم رخصة التشغيل.

يذكر أن اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، ورؤساء الشركة ومديرى المطار السابقين وقيادات الشركة المصرية للمطارات حضروا حفل تسليم ترخيص مطار الغردقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة