البريميرليج فى أسبوع "5".. عودة الظاهرة الجزائرية ومورينيو أرسنالى

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 05:55 م
البريميرليج فى أسبوع "5".. عودة الظاهرة الجزائرية ومورينيو أرسنالى مورينيو و محرز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على مباريات الجولة الخامسة للدورى الإنجليزى الممتاز، والذى شهد العديد من المفاجآت أبرزها سقوط تشيلسى أمام إيفرتون بنتيجة 3/1 على ملعب "جوديسون بارك".

وجاءت نتائج الجولة الماضية كالتالى


اليوم السابع -9 -2015
وشهدت تلك الجولة العديد من الأحداث نستعرضها خلال السطور التالية..

أرسنال بوابة هروب مورينيو


بعد الخسارة بنتيجة 3/1 أمام إيفرتون بثلاثية نايسميث، ألمح جوزيه مورينيو المير الفنى لتشيلسى أنه لن يغادر لندن حتى لو رحل عن البلوز، بعدما بدأت الأصوات تطالب برحيله بسبب تراجع النتائج فى البريميرليج.


وقال مورينيو أنه قد يتجه لتدريب أرسنال أو المنتخب الإنجليزى إذا رحل عن تشيلسى، كنوع من التهديد لجماهير البلوز بعد البداية السيئة لفريقه فى الدورى هذا الموسم وتلقى 3 هزائم فى أول 5 مباريات من انطلاق المسابقة.

هنرى الجديد يسد أذنيه فى الكلاسيكو


لم يلتفت أنطونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الجديد بكل الانتقادات التى تعرض لها بعد انتقاله للشياطين الحمر قادمًا من موناكو الفرنسى فى صفقة بلغت قيمتها الإجمالية لحوالى 80 مليون يورو، وشاءت الأقدار أن يتواجد أمام ليفربول فى الكلاسيكو بعد إصابة رونى والأداء المتواضع لمروان فيلاينى فى مركز قلب الهجوم، وشارك اللاعب الشاب فى الشوط الثانى وبمجرد نزوله الملعب تعامل وكأنه لعب فى أولد ترافورد 100 مباراة.



تسلم مارسيال أول كرة من على حدود منطقة الجزاء وشق طريقه من بين مدافعى ليفربول ليسجل أحد أجمل أهداف الجولة بعد دقيقة واحدة من هدف بينتيكى الرائع للريدز، ويؤكد أنه صفقة جيدة رغم الانتقادات.

اللعنة تعاود يايا توريه


قدم الإيفوارى يايا توريه واحدا من أسوأ مواسمه على الإطلاق فى العام الماضى، وكأنه تعرض للعنة تسببت فى تراجع مستواه بشكل كبير، ورغم ذلك بدأ الموسم بأفضل طريقة ممكنة، عندما سجل ثنائية فى الافتتاح أمام ويست بروميتش قادت السيتزينز للفوز 3/0.



وبعد ذلك بدأ فى التراجع تدريجيًا حتى قدم أسوأ مبارياته هذا الموسم أمام كريستال بالاس السبت الماضى، وأهدر فرصة غريبة أمام المرمى!
باييه يعلن عن نفسه
أحد أفضل الصفقات التى تمت فى البريميرليج هذا الصيف بدون شك، انتقال ديميترى باييه من مارسيليا إلى وستهام، ونجح النجم الفرنسى صاحب الـ27 عامًا فى قيادة فريقه لانتصار ثمين على نيوكاسل بتسجيله هدفى اللقاء، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف فى البريميرليج بعدما سبق له التسجيل امام ليستر سيتى.



بداية موسم توتنهام


بعد 4 جولات مخيبة لجماهير توتنهام، عاد السبيرز من ملعب سندرلاند بأول انتصار هذا الموسم حمل توقيع داسون، لتبدأ رحلة الفريق فى الهروب من قاع الجدول والبحث عن مقعد وسط الكبار.



مانشستر سيتى فريق كل الأحجام


نجح مان سيتى فى تصدر قائمة الأندية الإنجليزية الأكثر انفاقا فى ميركاتو 2015 بعدما أبرم العديد من الصفقات الكبيرة أبزها كيفين دى بروين القادم من فولفسبورج الألمانى، بجانب المدافع الأرجنتينى نيكولاس أوتامندى من فالنسيا، لينضموا إلى كتيبة النجوم التى تضم كل من أجويرو وسيلفا ويايا توريه وكومبانى وجو هارت، وعلى الرغم من ذلك حسم الفريق مواجهة كريستال بالاس بهدف للنيجيرى الشاب كليشى إيهيانتشو، ليؤكد بيلجرينى أن مانشستر سيتى هو فريق الكبار والصغار.



الظاهرة الجزائرية تواصل الإبداع


رياض محرز هو أحد أفضل لاعبى البريميرليج حتى الآن بدون شك، وبعد الأزمة التى تعرض لها فى الجولة الرابعة وخروجه مصابًا بعد الشوط الأول أمام بورنموث، عاد النجم الجزائرى ليحول تأخر فريقه بهدفين دون رد إلى انتصار بنتيجة 3/2 فى أقل من 20 دقيقة، بعدما صنع هدفين لزملائه، وقدم أداءًا مميزًا أمام الفيلانز.









أخبار متعلقة:-


-البريميرليج × أسبوع "4".. تعطل الأتوبيس وخسارة الرهان ومان سيتى البطل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة