شرطة ألمانيا تطالب الألمان بوقف دعم للاجئين بعد الاكتفاء من المساعدات

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 03:40 م
شرطة ألمانيا تطالب الألمان بوقف دعم للاجئين بعد الاكتفاء من المساعدات الشرطة الألمانية - أرشيفية
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اضطرت الشرطة الألمانية بمدينة "ميونخ" إلى مطالبة سكان المدينة بالتوقف عن تقديم المساعدات والدعم للاجئين القادمين على المدينة عبر القطار كلفتة إنسانية تنم عن حسن الاستقبال والترحيب، حسب ما نشر موقع صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وكانت إدارة شرطة المدينة أعلنت عبر تغريدة على حسابها بموقع "تويتر" الثلاثاء عن وصول مجموعة من اللاجئين على متن القطار إلى المدينة ويبلغ عددهم 590 فردا، مطالبة سكان المدينة بتقديم ما يمكن تقديمه من مساعدات ودعم وغذاء للمهاجرين المتعبين.

واندهشت قوات شرطة المدينة بالتلبية السريعة من قبل المواطنين الذين ظهروا بالمحطة صباحا مصطحبين الكثير من المساعدات مثل الغذاء وحفاضات الأطفال وملابس وأدوات تنظيف، بدءا من قبل الساعة 11 صباحا حتى الساعة واحدة ظهرا.

وكانت الشرطة قد استمرت فى طلب المساعدة من المواطنين الذين أظهروا حماسة كبيرة فى استقبال اللاجئين وغمرهم بالمساعدات، مما أثار دهشة سلطات المدينة التى لم تتوقع مثل تلك الاستجابة السريعة والمرحبة من قبل مواطنى المدينة الألمانية.

بحلول الظهر نشرت سلطات المدينة بيانا شكرت فيه المواطنين لما أظهروه من دعم مطالبة إياهم بالتوقف عن جلب المزيد من المساعدات بسبب تشبعهم منها، معلنين لمن يرغب فى التبرع أو مواصلة تقديم الدعم عن المراكز التى ستستقبل المهاجرين.

وكانت ألمانيا استقبلت 73 ألف مهاجر غير شرعى خلال الـ3 شهور الأولى من السنة الجارية، ضاربة المثل للقارة الأوروبية ومشجعة البلدان لاستقبال تلك الهجرات، فى حين لم تستقبل بريطانيا سوى 7 آلاف مهاجر فقط.

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة