قمة الأهلى والزمالك بالكأس تخيم على أجواء بعثة الذهب بالكونغو

الأحد، 20 سبتمبر 2015 12:14 ص
قمة الأهلى والزمالك بالكأس تخيم على أجواء بعثة الذهب بالكونغو قمة الأهلى والزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استحوذ الحديث عن القمة المصرية التى تجمع الأهلى والزمالك فى الدور النهائى لبطولة كأس مصر على الأجواء وسط البعثة المصرية المشاركة فى منافسات دورة الألعاب الأفريقية بالكونغو برازفيل، والتى تصدرت مصر منافساتها برصيد 217 ميدالية متنوعة ما بين 85 ذهبية و64 فضية و68 برونزية.

وسيطرت أجواء قمة نهائى الكأس على حديث أعضاء البعثة المصرية ما بين مشجع للأهلى وآخر مشجع للزمالك، وتطرقت الأحاديث بين أعضاء البعثة المصرية إلى الحديث عن استعدادات الخاصة من كلا الفريقين والخطط الفنية، التى سيعتمد عليها المديرين الفنيين فتحى مبروك والبرتغالى فيريرا والأوراق الرابحة فى كلا الفريقين.

ويتواجد فى البعثة من ينتمى للأهلى ويلعب فى صفوفه مثل إيهاب عبد الرحمن الحاصل على الميدالية الذهبية فى ألعاب القوى ورمى الرمح وأحمد أكرم الحاصل على ذهبية السباحة، كما يوجد من ينتمى إلى القطبين من اللاعبين ومسئولى البعثة المصرية والإداريين والمدربين.

حالة من عدم الرضا سيطرت على أعضاء بعثة الذهب المصرية بسبب تضارب مواعيد عودتهم إلى القاهرة مع مواعيد مباراة القمة، لأن البعثة المصرية ستستعد للسفر يوم الاثنين وهو ما سيتعارض مع موعد لقاء القمة وسيحرم البعثة من مشاهدة لقاء القمة، إلا أنهم يفكرون فى حيلة تمكنهم من متابعة اللقاء عن طريق الإنترنت أو بالتواصل مع زملائهم، وقادهم خيالهم إلى تمنى وجود شاشات تلفزيونية على متن الطائرة لمتابعة اللقاء بث مباشر.

وتعيش البعثة المصرية حالة من السعادة بعد السيطرة على نصيب الأسد من الميداليات فى دورة الألعاب الأفريقية، وتصدرت ترتيب دول القارة السمراء، بعد الأداء المشرف لغالبية الألعاب الجماعية والفردية التى ساهمت فى تحقيق الـ217 ميدالية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة